fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

القبض على عمرو سعد وإغماء أسماء أبو اليزيد..

تفاصيل الحلقة السابعة من مسلسل توبة قبل عرضها

4٬523

تصاعدت أحداث الحلقة السابعة في مسلسل توبة، الذي يلعب بطولته الفنان عمرو سعد وعدد آخر من نجوم الفن، حيث يعرض العمل يوميًا على أحد القنوات الفضائية.

وشهدت الحلقة السابعة من مسلسل توبة، العديد من الأحداث أبرزها القبض على توبة الذي يجسده الفنان عمرو سعد بعد أن كشف حقيقته بأنه تورط في سرقة أموال كثيرة من قبل.

وقرر سيد الأجنبي الذي يلعبها الفنان ماجد المصري الانتقام من توبة من خلال يخبر أهل المنطقة إن توبة مسجل خطر وقد خدعهم وكذب طوال الـ 7 سنوات التي عاشها معهم، وأن الشرطة في طريقها للقبض عليه، فيصدقه كثيرا من أهل المنطقة ويطالبون توبة بالمال الذي أخذه منهم.

وتنتهى الحلقة بصدمة لقى التي تجسدها أسماء أبو اليزيد وهي زوجة توبة بالعمل،  عند معرفة حقيقة توبة، وتقول لتوبة إن يرد عليهم، وأن يُكذب ما يقال عليه، ولكن يظل توبة صامتا ولا يرد، فتبكي لقى وتقول إن هذا ليس توبة الذي تعرفه، وأنه كان يخدعها طوال هذه السنوات الماضية لتقع في حبه، ومن ثم وقعت لقي ودخلت في حالة إغماء.

ويشار إلي أن مسلسل  توبة من بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، أسماء أبو اليزيد، حسن أبو الروس، رحاب الجمل، مروة الأزلي، مصطفي أبو سريع، عبد العزيز مخيون، عارفه عبد الرسول، إنتصار، إخراج أحمد صالح، تأليف أحمد حلبة، محمد فوزي، أحمد بكر.