fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

وائل كفوري يتألق في حفل بالإمارات

165

أحيا النجم اللبنانى وائل كفورى حفلاً غنائيًا، على مسرح المجاز بالإمارات .

اقرأ أيضا:- «القومي للسينما» يقيم ورشة تعليم الإخراج بمركز ثروت عكاشة الثقافي|الأربعاء

وتألق كفوري خلال الحفل بمجموعة كبيرة من أروع أغنياته القديمة والحديثة، منها «بيحن، قلبي، ما تحكى، صفحة وطويته، على فكرة، أخدت القرار، الغرام المستحيل، انت فليت، كيفك ياوجعى، استشبهت فيكى، ولاد الحرام، وبعترفلك.

 

وطرح وائل كفورى مؤخرًا، أغنية سنجل تحمل اسم “البنت القوية”، على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والأغنية من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع موسيقى عمر صباغ، والأغنية تم تناولها فى إطار فكرة صيفية جديدة من خلال فيديو بسيط .

 

كما يحتفل مع جمهوره بنجاح أغنيته الجديدة “كلنا مننجر” التى تم تقديمها كـ تتر لمسلسل “داون تاون”، وهى كلمات الشاعر علي المولى، ألحان رامي شلهوب وجمال ياسين، والتوزيع لجمال ياسين، ومن المنتج الموسيقي حمدي بدر.

 

ورفع الحفل شعار كامل العدد، خاصة أن التذاكر نفدت بالكامل فور طرحها على الموقع الإلكتروني الخاص بمسرح المجاز، وعلق عدد كبير من عشاق الطرب اللبناني الأصيل، منتظرين نجوم الأغنية العربية وائل كفوري وملحم زين، في أمسية استثنائية يحتضنها المسرح المفتوح الروماني الطراز.

 

ومن جانب آخر نشر الفنان وائل كفوري، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق قائلا: “انتظرونا في ميدل بيست على مسرح ساوند ستورم، في الرياض بتاريخ 18-12-2021”.




المصدر