fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

نيكول سابا تتألق في أضخم سهرات القاهرة الجديدة قبيل استعدادها لحفل رأس السنة 

557

أحيت النجمة اللبنانية نيكول سابا مساء أمس الخميس احتفالية خاصة داخل أحد فنادق القاهرة الجديدة بحضور كامل العدد من مختلف الجنسيات العربية وبعض الأجانب. 

 حضرت نيكول مرتدية ” بدلة سواريه” فضي خطفت انظار الجميع من تصميم اللبناني كميل شمعون لتطل بـ”لوك” أكثر أناقة على غرار نجمات هوليود وبمجرد صعودها علي خشبة المسرح بأغنية “حفضل أحلم” ترك الجمهور مقاعدهم وشاركوها وصلات الغناء والرقص لأكثر من ساعه ونصف الساعة.

خاص| نيكول سابا تكشف حقيقة حملها

كما أشعلت نيكول الحفل بعدد كبير من أغانيها المميزة التي تالقت بها طوال مشوارها الفني منها “براحتي ” ، التوتو ني”، “قررت “، بالإضافة إلى “ياواد يا تقيل”  ،”سهر الليالي” .. بالإضافة إلى” صورة سيلفي” و” الجو حلو” التي تفاعل معها الجمهور . 

علي جانب آخر، تستعد نيكول سابا لتصوير أغنية  جديدة مع المخرج جاد شويري ولم تفصح عن تفاصيلها وتتمني أن تكون مفاجأة مبهجة للجمهور في العام الجديد 2022 كما متوقع لها من صناع الأغنية.

 ومن المقرر أن تحيي سابا حفل رأس السنة بمقر الجامعة الأمريكية بوسط البلد. 

كما انتهت نيكول من تصوير فيلمها السينمائى الجديد ” مفتاح الحب ” الذي  تجسد بطولته وهو من تأليف وحوار الممثل بسام علي الذي سيلعب دور البطولة أمام نيكول سابا، ويشارك أيضًا في البطولة الفنان ميلاد يوسف، الفنانة روعة ياسين والفنانة القديرة مها المصري وغيرهم، والفيلم من إخراج جمال السروي وتم تصويره بالكامل في أبو ظبي ومن المقرر طرحه في موسم عيد الحب 2022 .




المصدر