fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

مصطفى فهمي يحذر من حساب مزيف باسمه على «تيك توك»

158

حذر الفنان مصطفى فهمي، من حساب مزور على تطبيق «تيك توك» ينتحل اسمه وصفته وينشر مقاطع فيديو بقصد جمع مشاهدات. 

الحساب استطاع جذب الآلاف من محبي الفنان وتضمن (60 ألف لايك و40 ألف متابع).

ولا تزال تداعيات أزمة طلاق الفنان  مصطفى فهمي من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى مستمرة حتى اليوم.

اقرأ أيضا: فاتن موسى تتصدر «التريند» وتعلن تلقى تهديدات من طليقها

واشتكى فهمي مؤخرا من تصرفات طليقته الإعلامية اللبنانية، فاتن موسى. وكشف فهمي أنه “تفاجأ بالأخبار في الصحف بأنه تم القبض عليه بسبب محاولة قتل فاتن موسى”، وطلب من النائب العام التدخل “لأني أصبحت مهددا أنا وأبنائي وأقيم حاليا بفندق”.

وكانت إيناس فوزى، محامية الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، طليقة الفنان مصطفى فهمي، قد أصدرت بيانا جديدا حذرت فيه محامية الفنان بعدم التشهير والسب والقذف في حق موكلتها.

وقالت المحامية، فى البيان التى نشرته فاتن موسى، عبر حسابها على إنستجرام: “نقرر لإخواننا المصريين وأصحاب القضاء العادل بعدم معقولية أي حديث تقدمت به الأستاذة سناء لحظى على السوشيال ميديا فى النَّيل من موكلتى الإعلامية فاتن موسى، وأنه يخالف العقل والمنطق ويناقض فى كل حديث قررته برواية مختلفة، خاصة أنها كررت بوجود منقولاتها ومتعلقاتها فى مكتبها دون حقوقها المالية، وكذلك ثبوت تعاقد الفنان مصطفى فهمى بأشخاص تتواجد على باب الشقة الزوجية لترهيب وترويع مدام فاتن موسى”.

وأضاف البيان: “نحذر ونطلب من الأستاذة سناء لحظى، أن تلتزم بالقانون وكذلك مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك بعدم التشهير والسب والقذف فى حق موكلتى وإلا سنتخذ إجراءات قانونية أخرى نحو ذلك التشهير”.

فيما علقت فاتن موسى، على بيان محاميتها، قائلة عبر حسابها على إنستجرام: “عطفاً على البيانات التى تقوم الأستاذة سناء لحظى، بنشرها كل برهة والتى تخوض فيها فى سمعتى وشرفى وذمّتى وأخلاقى بتفويض من طليقى مصطفى فهمى، أُذكِّره بأننى كنت زوجة له زواج رسمى شرعى وأحمل اسمه وشرفه لأكثر من أربع سنوات، وهو الأَولى بالمحافظة على ومنع أى انتهاكات لسمعتى التى هى جزء من سمعته وكرامته كرجل عربى شرقى يعرف العادات والتقاليد والأعراف”.




المصدر