fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

طرح البوستر التشويقي لحكاية «حلوة اللقطة» من مسلسل نصيبي وقسمتك

112

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع، البوستر الدعائي الأول لحكاية “حلوة اللقطة” التي يقوم ببطولتها هاني عادل وميرنا نورالدين. 

وانتهى المخرج عصام نصار من تصوير المشاهد الأخيرة من الحكاية  داخل إحدى الفيلات بمنطقة أبورواش ويدخل معسكرات مغلقة للانتهاء من مونتاج الحلقات لتسليمها للقناة العارضة، حيث من  المقرر عرضها بعد غد السبت. 

يشارك في بطولة حكاية «حلوة اللقطة» هاني عادل، وميرنا نورالدين، وعصام السقا، وحمزة العيلي، وتوني ماهر، وجيلان علاء، ومصطفى هريدي، وسالي حماد وكوكبة من النجوم، من تأليف عمرو محمود ياسين.

اقرأ أيضا: أحمد عبدالعزيز يتصدر بوستر حكاية «أوضة وصالة»

وانتهى أمس عرض حكاية «أوضة وصالة» وهي من بطولة أحمد عبدالعزيز، ورشوان توفيق، وإنعام سالوسة، وشاهيستا سعد، ومحمد عزمي، وفريد النقراشي، وأحمد خالد، من تأليف عمرو محمود ياسين.

وتدور الأحداث حول موظف أمن يجسد دوره الفنان أحمد عبدالعزيز، والذي يعيش حياة بسيطة مع عائلته بعد وفاة زوجته، إلا أنه يتعرض للعديد من المواقف الصعبة التي تكشف عنها أحداث الحكاية.

ويعتمد السيناريست عمرو محمود ياسين في الموسم الرابع من «نصيبي وقسمتك» على أبطال رجال للقصص، وذلك على عكس الموسم الثانى والثالث الذي ارتكز على وجود بطلات لمناقشة عدد من قضايا المرأة التي تشغل اهتمام الشارع المصري والعربي.




المصدر