fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

إليسا تحيي حفلًا غنائيًا بالرياض

68

أحيت النجمة اللبنانية إليسا حفل غنائي في مهرجان ميدل بيست ضمن المهرجان الموسيقي الأكبر في الشرق الأوسط ساوند ستورم  في الرياض.

يعتبر هذا الحفل هو الثاني لـ إليسا ضمن فعاليات موسم الرياض 2021 بعد الحفل الضخم الذي أحيته في نوفمبر الماضي.

وأطلّت إليسا بلوك بسيط وجميل وغنّت معظم أغانيها المشهورة حيث تفاعل معها الجمهور بشكلٍ ملفت. 

تفاصيل حفل «إليسا» في رأس السنة

يعود ميدل بيست ساوند ستورم المهرجان الموسيقي الأكبر والأكثر حماساً في المنطقة في نسخة جديدة هذا العام هي الأضخم على الإطلاق مع مجموعة رائعة من الفنانين العالميين والمحليين.

يضمّ المهرجان فعاليات ضخمة تقدّم تجربة ترفيهية وأجواء حماسية، ويستمر على مدار 4 أيام في قلب صحراء بنبان من 16 إلى 19 ديسمبر 2021. يتوجّه إلى الرياض للمشاركة في المهرجان أكثر من 150 نجماً محلياً وعالمياً، بالإضافة إلى مشاركة عدد كبير من أهم النجوم العرب.

ويحيي الليلة الثانية يوم 17 ديسمبر، كل من أصالة، وبلقيس، وميريام فارس، بينما يحيي الليلة الثالثة 18 ديسمبر كل من تامر حسني ووائل كفوري على مسارح ساوند ستورم بالرياض، فيما يختتم المهرجان الهضبة عمرو دياب، ونانسي عجرم يوم 19 ديسمبر الجاري.

ومن المقرر أن يشارك في ميدل بيست العديد من النجوم المصرية والعرب منهم، وتامر حسني ودينا الشربيني وحسن الرداد وماجد المصري وهدى المفتي وبلقيس فتحي وميريام فارس ومي عمر وروبي وسلمى أبو ضيف وعمرو يوسف وحسن الرداد وريم مصطفى ودينا الشربيني.




المصدر