fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

فيفي عبده: صافينار دمها خفيف.. ودينا ولوسي الأفضل بالنسبة لي

170

أكدت الفنانة فيفي عبده، عدم قدرتها على الحكم عن كون أموالها حلالًا أم حراما، مضيفة: “لازم الإنسان يكون عقلاني ومقدرش أقول الفلوس حرام وحلال واتوب والكلام ده.. وأنا بعمل شغلي وبتعب فيه وربي هو اللى عالم”.

وأشارت الفنان فيفي عبده، خلال حوارها ببرنامج “حبر سري” مع الإعلامية اسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، إلى أنها حال امتلاكها ملهى للرقص والسهر ستختار الراقصات دينا ولوسى للعمل فيه طالما لم يعتزلوا الفن، مؤكدة أنها تحب الراقصة صافينار وتتميز بخفة دمها.

وتابعت: “أنا بحب صافينار جدا وهي دمها خفيف وواخدة شوية من خفة دم المصريين وفى أجانب راقصات كويسين جدا ولكن عندنا الروح والدم مهمين للنجاح في الأعمال الفنية”.

اقرأ أيضاً .. فيفي عبده: “أنا محسودة.. والراقصات الأجانب زمبلك مفيهمش روح”

يذكر أن الفنانة فيفي عبده شاركت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” من إيطاليا.

وأعربت عن سعادتها بالتكريم في مهرجان للرقص الشرقي مع عدد من الراقصات، وتحدثت باللغات المختلفة الإنجليزية والإيطالية، وكتبت: “مساء الفل أنا لسه واصلة إيطاليا لحضور وتكريم في مهرجان للرقص الشرقي هنا”.

وقالت فيفي عبده في تصريحات تلفزيونية: “قبل دخولي عالم السينما كنت راقصة مشهورة، وشريفة فاضل أطلقت عليا لقب المهرة، ودخلت بعد ذلك لعالم السينما، وعرفني الجمهور من فيلم امرأة واحدة لا تكفي مع الراحل أحمد زكي”. 

وأكدت فيفي عبده أن النظرة العامة للراقصات غير صحيحة، مستعينة بقصة الفنانة تحية كاريوكا التي  كانت تقوم بإطعام المساكين في حي السيدة زينب.

وأوضحت فيفي عبده، أنها لديها كاريزما وخفة دم، وتحب الضحك، مشيرة إلى أن شخصيتها الحقيقية تشبه شخصيتها في مسلسل «كيد النسا»، معبرة: “النكد منيل بستين نيلة وبيكبر ويعجز ويجيب المرض وأنا بحب أحكي لصحابي بس بحب الأصحاب الرجالة مش الستات لأن الستات مزاجهم متقلب بسرعة”.

 




المصدر