fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

فيفي عبده: ابنتي لم تفشل في مشوارها الفني

551

أكدت النجمة فيفي عبده، أن ابنتها الفنانة عزة مجاهد لم تفشل في مشوارها الفني خلال مشاركتها معها في مسلسل كيد النسا، قائلة: “عزة بنتى ممثلة كويسة ولم تفشل في كيد النسا ولكن في نوعية من الشغل لا تناسبها وبيجلها شغل وكذا مسلسل من غيري وهي عاملة حوالي 6 مسلسلات”.

وأضافت الفنانة فيفي عبده، خلال حوارها ببرنامج “حبر سري” مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن ابنتها عزة عانت فنيا بسبب أنها ابنة فيفي عبده، قائلة: “مشوار عزة ابنتي صعب في الفن وكانت عبء عليها في مشوارها الفني ولو هي مش ناجحة الناس مش هتأخذها وهي مجتهدة والجمهور هو اللي هيحكم”.

واستكملت: “ممكن انتج لبنتي ولكن أنا عايزها تبقى مجتهدة والفن مفيش فيه واسطة ولازم يكون الشخص نفسه هو ناجح”.

فيفي عبده: أرفض وضع كلمة «راقصة» على قبري

وكانت الفنانة فيفي عبده قد أثارت الجدل بعد تصريحاتها الغريبة عن الموت والقبر، وذلك خلال لقاء إذاعي جمعها بالإعلامية إنجي علي، عبر راديو نجوم إف إم في برنامج أسرار النجوم.

وقالت فيفي عبده في تصريحاتها عن القبر والموت إن أزمة كورونا وغيرها من الأزمات التي أثرت على الحالة النفسية للمصريين ولدت لديها هي أيضًا حالة من الحزن، وفي سبيل ذلك رقصت للتفريج عنهم.

وأضافت فيفي عبده إنها فكرت في فتح تربتها والجلوس في الحوش الخاص بها للتأقلم، وتابعت متهكمة: «اشوف هيعملوا إيه أما أروح، ده أنا بأساير التربي دلوقت».

وتابعت فيفي: «عايزة أقول لك بوصية من دلوقت، بقول له لا ما أنت هتعيش عيشة عمرك معايا خلي بالك، ده أنا كنت بكلمه بقى لي سنين، دلوقت بقول له ده أنا هبقى معاك وبقول له اروي الدنيا».

وأضافت: «قلت له بلاش ورد عشان مينزلش مياه عليا خليك في البلاستيكات عشان البلاستيكات مش هتنزل مياه على الترب».




المصدر