fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

بسبب التنمر علي مايان السيد .. الجمهور يهاجم هدير عبدالناصر

150

تعرضت الفنانة هدير عبد الناصر إلى هجوم حاد من بعض متابعى السوشيال ميديا، بسبب شخصية “منة” التي تقدمها في حكاية “حلم حياتى” من مسلسل “إلا أنا”، بسبب التنمر على شخصية “خديجة” التي تقدمها الفنانة مايان السيد وهى فتاة مصابة بالتوحد، وبخاصة مشهد انضمام خديجة لمسرح الجامعة من أجل تحقيق حلمها والتمثيل واستهزاء منة بمرضها والتنمر عليها ورفضها انضمام الفتاة للمسرحية.

وجاءت التعليقات بنحو: “مش كفاية شخصية مروة  في مسلسل لؤلؤ وتتنمرى على خديجة، لو وقعتي تحت أيدينا مش هنسيبك، حرام عليكى اللى بتعمليه مع خديجة، ماتعمليش شر تاني عشان انا بدأت اقتنع انك كده بجد طيب اعملي دور حلو مره نغفرلك اللي فات طيب، ده انتوا هتشوفوا مرار اتقلي انتي بس، عاوزين نضربك كفاية شر”.

«توحد» مايان السيد في «حلم حياتي» يلفت الانظار: اعشق التمثيل

ويسلط المسلسل الضوء على أسرة مايان السيد “خديجة”، وكيفية تعاملهم مع حالتها والدعم الذي يقدمونه لها، والمشاكل التي تواجههم أيضا لاحتواء حالتها، حيث تجسد مايان خلال أحداث الحكاية دور فتاة مصابة بالتوحد، وتواجه العديد من المواقف الصعبة بسبب مرضها.

يشار إلى أن حكاية «حلم حياتى»، كانت تحمل اسم “إنسان مميز” قبل تغييره، وهى الحكاية الثامنة من مسلسل «إلا أنا»، بطولة مايان السيد، يوسف عثمان، منة عرفة، تيام مصطفى قمر، هدير عبد الناصر، سماح السعيد، هنا داود، ايفا، وتأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل وتناقش الحكاية فكرة التوحد، والأشخاص الذين يعانون من الوحدة.

وعرضت قناة Dmc على مدار الأسابيع الماضية حكايات «بيت عز» بطولة سهر الصايغ وإخراج أحمد يسرى، و«بالورقة والقلم» بطولة يسرا اللوزي وإخراج محمد بكير، و”بدون ضمان” بطولة هنادي مهني وهاجر أحمد وإسلام جمال وإخراج ياسمين أحمد كامل، “على الهامش” بطولة نرمين الفقى، صبري فواز، جيهان خليل وإخراج أحمد شفيق.

 




المصدر