fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

حفيدة إسماعيل ياسين ترد علي تصريحات شريفة ماهر

313

تصدر اسم الفنانة شريفة ماهر، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، بعد تصريحاتها الأخيرة عن الفنان الراحل إسماعيل ياسين، إذ كشفت خلال حلولها ضيفة في برنامج «القاهرة اليوم»، مع الفنان إدوارد، عن سيطرة زوجته عليه بشكل كامل، وأنها سبب مصيبته، متابعة: «كانت مشغلاه بريموت كنترول زي الروبوت، هي اللي بتتحكم فيه».

وذكرت الفنانة أنها شاركت إسماعيل ياسين في 3 أفلام فقط، قائلة: «أنا اشتغلت معاه 3 أفلام بس معشرتهوش أوي، هو مبيعاشرش حد علشان مراته بتغير عليه».

إسماعيل ياسين.. يشارك زوجته في شئون البيت والنكت لأسرته أولا

لتخرج بعدها حفيدة الفنان إسماعيل ياسين، سارة ياسين، وتكشف عن حياة جدها، موضحة أنه كان محبًا للقراءة وتناول الطعام، بالإضافة أن زوجته كانت عاشقة للمطبخ، ووصفته بالشخصية الجادة المتفانية في عملها.

وردًا على تصريحات الفنانة شريفة ماهر، أكدت سارة أن الضرائب والمسرح من أسباب فقدان الفنان إسماعيل ياسين لثروته، متابعة: «جدتي مكنتش بتدخل في شغل جدي أبدا، وكانت بتغير عليه».

وأضافت: “الفنان إسماعيل ياسين مكنش بيحب مشاهد القبلات في الأعمال الفنية من قبل الزواج من جدتي، هو كان بيحب كده بدون أي تدخل من حد”، متابعة “بيته كان دايمًا مفتوح للناس وعلاقاته كانت كويسة بكل اللي حواليه”.

وأشارت حفيدة الفنان الراحل إسماعيل ياسين، إلى أن جدها أطلق على زوجته الراحلة «وش السعد»، تقديرا لها، ولانتقاله من العيش في منطقة العباسية ثم الزمالك، وفيلا مصر الجديدة ثم الزمالك.

وعن حياة إسماعيل ياسين العائلية، قالت: «والدي كان ابنه الولد الوحيد وكان مدلعه جدا، وجدتي كانت طباخة شاطرة جدا، وكانت حريصة إن جدي يتعلم العزف على البيانو، وكانت أنيقة جدا وشيك وبتلبس أحدث حاجة، أطلق عليها من أشيك سيدات المجتمع».

واختتمت حديثها، أن أصدقاء الفنان إسماعيل ياسين كانوا من خارج الوسط الفني، «إسماعيل ياسين كان له قبول جدا، وللأسف إحنا ملحقناش نعيش معاه أنا وأختي قبل وفاته».
 




المصدر