fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

«حماقي» يواصل تألقه ويشعل مهرجان دبي للتسوق| صور 

458

يواصل الميجا ستار محمد حماقي تألقه في افتتاحات كبرى المهرجانات المصرية والعربية التي تحظى بمتابعات عالمية بمختلف وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي في 2021.

وعقب ردود الأفعال الدولية والايجابية لافتتاحه احتفالية «طريق الكباش» بمحافظة الأقصر المصرية والتي قام بتغطيتها أكثر من 150 قناة عربية وأوربية وأمريكية بعدها قام بإحياء افتتاح النسخة العربية الأولى من جائزة السعودية الكبرى لفورمولا 1 بمدينة جدة السعودية والتي تحظى بمتابعة 85 مليون شخص حول العالم. 

ووقع على «حماقي» الاختيار عليه لإحياءافتتاح فعاليات مهرجان دبي الدولي للتسوق بالإمارات والذي أقيم مساء أمس الأربعاء بجوار برج خليفة وبحضور كامل العدد حيث نفذت جميع تذاكر الحفل قبيل إقامته بيومين. 

صعد «حماقي» على خشبة المسرح بكامل أناقت مرتديا جاكيت أسود«قطيفه» وبنطلون رمادي غامق ومرددا لأغنية: «نفسي ابقي جنوا» وسط عاصفة من هتفافات الإعجاب لآلاف الطلاب من مختلف الجنسيات المصرية والعربية.

من جانبه، وجه «حماقي» الشكر للجمهور لحفاوة الاستقبال قائلا: «وحشتوني» لتتعالى هتافات المعجبات  بـ«حماقي يا فاتني»، وانطلق ليقدم عدد كبير من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها: «زيها مين، أجمل يوم، أحلى حاجة فيكي، يزلزل، ما بلاش، ناويها، ليه بيلموني، يا ستار»، بالإضافة إلى معظم أغاني ألبوم «يا فاتني» منها «لا ملامة، لوهتسيب، طالع موضة، عرض مستمر، ظلموني، مش قادر أنسى، قالوا عنك، أم الدينا، قادرين نعملها»، وغيرها ممن قدمها تلبية لرغبات الجمهور. 

ويعد «حماقي» أول مطرب عربي يقوم بتوقيع ألبومه ديجيتال في بث مباشر «لايف» وبمشاركة قرابة  300 ألف من جمهوره حول العالم وذلك عبر صفحته على إنستجرام وهو عدد من المستحيل تحقيقه في احتفالات توقيعات الألبومات المعتادة.




المصدر