fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

زينب غريب: أشعر بالخجل للمشاركة في مهرجان القاهرة السينمائي

425

عبرت الفنانة زينب غريب عن شعورها بالخجل لأنها المرة الاولى التي تحضر فيها مهرجان دولي بحكم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ43.

وأكدت «غريب» في تصريحات خاصة لمجلة الفن اليوم، أنها تشعر بالفخر والاعتزاز لحضور مهرجان كبير مثل مهرجان القاهرة، متابعة “أنا كل شوية كده لما بركز وبلاقي نفسي موجوده هنا بحس أني عايزة أعيط”.

وأوضحت “زينب” أنها  متأثرة بتاريخ مهرجان القاهرة السينمائي، لعظمته وشهرته، ودائما أتذكر كل من كان سبب في استمراره حتى يومنا هذا، مشيرة إلى أن حضور المهرجان مفيد جدا للفنان، وذلك لمشاهدة العديد من الأفلام غير المصرية.

وأكدت زينب غريب، أن أراء الجمهور مهمة بالنسبة لها، ودائما ما تأخذها في الاعتبار، موضحة أنها تحاول بقدر المستطاع بأن يقع اختيارتها على أدوار جديدة ولا تخالف التقاليد المتعارف عليها لدى جمهورها الشرقي.

 

وعن فيلم بـ100وش، صرحت الفنانة زينب غريب أنها لا تعلم مصير الفيلم، ولكنها تتمنى أن يتم تصوير الفيلم في أسرع وقت، مؤكده أنه سيحقق نجاحا باهرا لدى الجمهور ، وخاصة بعد نجاحه كمسلسل.

و وجهت نداء لأسرة عمل بـ100 وش، قائلة “نداء إلى أسرة 100وش، نرجو البدء في التصوير سريعا، الدواء فيه حاجة جامدة جدا بس نبدأ الفيلم”.

وفي سياق آخر، تعرضت منذ ترة الفنان زينب غريب للتحرش من قبل طبيب بيطري، تعرضها للتحرش من طبيب بيطري، بمنطقة وسط البلد، قائلة: «مكنتش أتمنى أحكي اللي حصل دلوقتي بس تصحيحا لافتراضات خاطئة عن واقعة التحرش هضطر أوضح ملابسات الحادثة.. الدكتور البيطري أنا ولا أعرفه ولا زورته في مكان ولا عمري قابلته ولا هو نفسه يعرفني، الواقعة حصلت في الشارع في وسط البلد وأنا رايحة أركب أوبر، والمدعو كان ماشي ورايا وبيصور أجزاء من جسمي معينة، خلسة من ظهري، وهو مكنش يعرفني ولا حتى شاف وشي، ولما أخدت بالي إنه بيصورني خلسة سألته بأدب فلقيته بيتهرب وعامل نفسه مش سامعني، أصريت وجريت وراه».

 وأكدت : «عملت محضر في القسم وقدمت أقوالي في النيابة وأثناء التحقيق عرفت إن مهنته طبيب بيطري «مراقب جودة على اللحوم» وإنه متزوج.. ودا سبب كلمة «افتكرني جاموسة» اللي استخدمت بطريقة سيئة من الصحافة لثقافة التريند اللي أنا ضدها».

زينب غريب، حققت نجاحا من خلال دورها بمسلسل «بـ100 وش»، الذي عُرض في رمضان قبل الماضي، بطولة الفنانة نيللي كريم، والفنان آسر ياسين، مصطفى درويش، إسلام إبراهيم، علا رشدي، من إخراج كاملة أبو ذكري.

أقرأ أيضا – أول تعليق من أحمد العوضي بعد شفاء ياسمين عبد العزيز