fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

هند صبري: تصوير “البحث عن علا” كان متعب… وياسمينا العبد غول تمثيل | خبر

362


كشفت الفنانة هند صبري عن سعادتها بالنجاح الذي حققه مسلسل “البحث عن علا” عقب عرضه عبر منصة نتفليكس.

أوضحت هند صبري في مداخلة هاتفية مع برنامج “حديث القاهرة” من تقديم خيري رمضان وكريمة عوض، عبر قناة القاهرة والناس، أن تصوير المسلسل كان متعب، وتعتذر للجمهور بسبب كونه من 6 حلقات فقط.

نرشح لك-“قصة ولا مناظر؟” 5 أفلام أثارت الجدل… أحدها تسبب في إقالة وزير الثقافة والآخر في محاكمة 15 موظف

وتحدثت عن دورها كمنتجة منفذة في اختيار أحمد طارق للانضمام للمسلسل قائلة إنها تعرفه من خلال عمله في مجال الإعلانات، وأوضحت: “هادي الباجوري رشحه لي وطلب مني أشوف تجربة الأداء”.

وأضافت هند صبري أن تجربة الأداء كانت لمشهد قراءته لخطاب يوجهه إلى ابنته، وأعجبت بأداءه واتصلت بالمخرج هادي الباجوري قائلة: “إحنا شفنا عشرات تجارب الأداء ودي كانت أصدق تجربة، أحنا حسينا أنه كان بيكلم بنته بجد”.

وتابعت أنها أنهت مكالمتها مع هادي الباجوري وبعد قليل قابلت أحمد طارق في مطار شرم الشيخ، وشعرت أن تلك علامة، لكنه لم يلحظ وجودها وحكت: “معرفنيش فرحت قلت له أنا هند صبري”، فتحدث معها عن تجربة الأداء التي أجراها لمسلسلها.

قالت هند صبري إنها حذرت أحمد طارق قبل التصوير: “قلت له حياتك هتتغير”، مشيرة إلى أن ذلك ما حدث بعد أن حظى بالشهرة والمعجبات بعد ظهوره في المسلسل.

وتطرقت للحديث عن ياسمينا العبد، مؤكدة أنها قابلتها مع عدد من الفتيات لاختيار ممثلة من بينهن لكن الاختيار كان سهل، وقالت: “إحنا مشفناش حد تاني.. غول.. ثبتتنا كلنا في التصوير وعيطتنا كلنا”.

وأشادت هند صبري بموهبة ياسمينا العبد، مؤكدة أنها تتوقع لها مستقبل باهر.

من جانبها عبرت ياسمينا العبد عن سعادتها بشهادة هند صبري في حقها، قائلة: “كانت بتعاملني في التصوير كأنني فعلا بنتها”.

ومسلسل “البحث عن علا” تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، إخراج هادي الباجوري، وبطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي وندى موسى إلى جانب عدد من ضيوف الحلقات، ومكون من 6 حلقات.

وشخصية “علا عبد الصبور” سبق وأن قدمتها هند صبري في مسلسل “عايزة أتجوز” الذي تم عرضه في 2010، وأنتهى بزواج علا من العريس الأخير الذي جسد شخصيته هاني عادل، وفي “البحث عن علا” تبدأ الأحداث بإعلان الزوج رغبته في الحصول على الطلاق من زوجته، لننتقل إلى مغامرة جديدة نرى فيها شخصية “علا” في حياة مختلفة.

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم ألبوم تامر عاشور “تيجي نتراهن”

اقرأ أيضا:

كيف تقضي سمية الخشاب الفلانتاين؟ “في سريري”

مي حلمي تحتفل بعيد ميلادها على فراش مزين بالورود

رومانسية وأكشن.. رامي عياش يغنى بالفصحى “أنتي لي” في عيد الحب (فيديو)

أحمد العوضي يعلن خروجه من سباق دراما رمضان 2022

حمل آبلكيشن الفن اليوم … و(عيش وسط النجوم)

اخبار الفن اليوم| .

|

|


المصدر