fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

إستمرارا للمكايدة| «حمو بيكا» يعلن عن حفله بموسم الرياض

118

وسط حالة الجدل التي يعيشها الوسط الفني بسبب أغاني المهرجانات والقرارات التي تصدر يوميا بشأنها.

يستمر مؤديين المهرجانات في المكايدة ولا يبالون للقرارات التي صدرت بشأنهم، ومازالو يعلنون عن حفلاتهم التي يحيوها خارج مصر، وذلك عبر صفحاتهم وحساباتهم الرسمية بوسائل التواصل الإجتماعي.

فقد أعلن اليوم المغني «حامو بيكا» عن حفلة إحياءه لحفل كبير ضمن فاعليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ونشر «بيكا» عر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» بوستر الحفل الذي يشاركه في إحياءه كلام مؤديين المهرجانات «حسن شاكوش، عمر كمال».

 

وعلق بيكا على الصورة قائلا «لأول مرة فى موسم الرياض بعد نفاذ تذاكر حفلة الغد.. قررت هيئة الترفيه عمل حفلة تانى اليوم التالى 30 نوفمبر على نفس المسرح للناس اللى معرفتش تحجز لحفلة بكرة.. شكرا لجمهور المملكة العربية السعودية على كل الحب ده».

ومما أدهش الجميع بحصول المنشور على آلاف المشاركات والكومنتات التي تحمل الحب والتشجيع لبيكا وزملاءه من كطربي المهرجانات، كما لاقى ترحيب كبير من قبل رواد التواصل الإجتماعي السعوديين لإحياءه الحفل في مملكتهم.

وكانت أصدرت منذ نحو شهر مقابة الموسيقيين قارا بإيقاف كل مؤديين المهرجانات، وتم إيقاف الممثل محمد رمضان وإلغاء جميع حفلات داخل مصر نسبة إلى ما يقدمه من أغاني هابطة وكلمات غير لائقة للفن المصري، كما تم إيقاف حسن ابو الروس وتغريمه 20 ألف جنيها على خلفية ما ارتكبه منه مخالفة لقرارات النقابة وخروجه عن سياق الآداب العامه بحفلاته.

أقرأ أيضا – وفاة شقيقة الإعلامي جمال الشاعر