fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

مركز للمحاماة يعلن التطوع للدفاع عن الفنان رشوان توفيق

246

أعلن مركز دعم دولة القانون عن استعداده التام للتطوع دفاعا عن القيمة الفنية الشامخه الفنان الكبير رشوان توفيق في الدعوي المقامة ضده بطلب الحجر عليه.

وقال  طارق العوضي المحامي بالنقض، أن  هذا التطوع يأتي  من مكتبنا ايمانا بدور الفنان وما قدمه من فن راقي اثري به السينما والتليفزيون في مصر والعالم والعربي ،وايمانا بحقه وامثاله في تقديم كافة اشكال الدعم له.

وأَضاف العوضي المحامي بالنقض “نعلن ذلك ونتعهد ونلتزم به  في حال قبول سيادته لذلك التطوع، ونطالب من يتواصل معه اخباره برغبتنا في ذلك التطوع.

وكان قد كشف الفنان الكبير رشوان توفيق، تفاصيل أكبر مأساة يعيشها بعدما وصلت بعض المشكلات بينه وبين ابنته وزوجها وحفيده إلى ساحات القضاء.

 

وأكد الفنان الكبير رشوان توفيق إنه يعيش حالياً مأساة كبرى لا تقل فى تأثيرها على وفاة ابنه الوحيد توفيق، بعدما رفع زوج ابنته وحفيده قضايا ضده، بعد التأثير على ابنته الصغرى.

وأوضح رشوان توفيق، أنه عاش حياته كلها لابنه الراحل توفيق وابنتيه هبة وآية ولزوجته الراحلة قائلاً:«عشت حياتى كلها علشانهم وكنت أسلم كل ما أتحصل عليه من أموال لزوجتى الراحلة وهى اللى كانت تمنحنى المصروف، وشالتنى فى حياتها وبعد مماتها، ولا أملك باسمى سوى الموبايل وتليفون البيت الأرضى، وقدمت لأبنائى كل شىء».
 
وتابع توفيق، “بعد وفاة ابنى توفيق توليت رعاية ابنته الوحيدة، ولم أكن أحتفظ بشيء لنفسى وعشت لأولادى، لكن بعد وفاة زوجتى، فوجئت بقضايا رفعها زوج ابنتى وحفيدى ، بعد التأثير على ابنتى بسبب خلافات مادية، ومحاولة للسيطرة على ما أملك رغم أننى لم أحرمهم من شىء طوال حياتى وفترة عملى، لتكون هذه أكبر مأساة أعيشها فى حياتى على الإطلاق”.

 
وأشار الفنان الكبير بحزن قائلاً، “بيحاولوا يهدوا بيت الحب اللى بنيته طول عمرى، رغم كل هذا أنا مشفق على ابنتى آية لأنها بسيطة وطيبة وربما تم التأثير عليها لرفع قضايا علي، وأدعو لها بالصحة والهداية”.