fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

دنيا سمير غانم تشارك في اليوم العالمي للطفل |صور

498

شاركت  الفنانة دنيا سمير غانم، سفيرة النوايا الحسنة «ليونيسف» في مصر اليوم العالمى للطفل.

وتأتى هذه المناسبة في إطار الاحتفال باليوم العالمي والوطني للطفل، الذي يتوافق أيضًا مع تاريخ التصديق على اتفاقية الأمم المتحدة لحقوق الطفل في نوفمبر 1989، وشارك في الاحتفالية ما يقرب من ثلاثمائة طفل، من المصريين واللاجئين والمهاجرين.

 واستمتع الأطفال بنشاطات تعزز الإدماج بينهم على اختلاف خلفياتهم وانتمائاتهم، وتراوحت أعمار الأطفال المشاركين ما بين الخامسة والرابعة عشر.

وقال الفنانة دنيا:« انهاردة وأنا بشارك الاطفال المصريين وغير المصريين سعادتهم بأنهم حاجة جديدة ويجربوا يعيشوا حلمهم فى يوم».

ومن جانب آخر حرص الإعلامي رامي رضوان، على إعادة زوجته دنيا سمير غانم لنشاطها وحياتها الطبيعة، بعد حزنها الشديد وفترة الحداد الطويلة على وفاة والديها الفنان سمير غانم ودلال عبد العزيز.

فنشرت دنيا سمير غانم، عبر خاصية ستوري، على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، صورة لها في رحلة برفقة زوجها في مدينة الفيوم، وعلقت قائلة:« يا بلدنا يا أجمل بلد في العلم، مصر، الفيوم.»

وكان آخر ظهور للفنانة دنيا سمير غانم، كان خلال جنازة الفنانة سهير البابلي، التي فارقت دنيانا عن عمر ناهز الـ 86 عامًا، بعد معاناة كبيرة من المرض، التي ظلت تصارعه الأيام الماضية، حيث تدهورت حالتها الصحية، في الساعات الأخيرة، التي أدت إلى أن لفظت أنفاسها.