fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

عمرو عبدالعزيز يفتتح الجزء الرابع لـ«نصيبي وقسمتك» بالنضارة البيضة

109

شوق الفنان عمرو عبد العزيز الجمهور للجزء الرابع من مسلسل “نصيبي وقسمتك 4″، وخاصة لدوره الذي ينتظره الجمهور بحكاية «النضارة البيضة» أولى حلقات الجزء الرابع من مسلسل الحكايات القصيرة المشهور.

ونشر عمرو عبد العزيز البوستر الدعائي الخاص به من حكاية «النضارة البيضة»، وعلق عليها قائلا: “بسم الله توكلنا على الله، نصيبى وقسمتك الموسم الرابع / حكاية النظارة البيضا بدءاً من السبت ٢٧ نوفمبر الساعة ٨ مساء على on tv و on”.

 

وحكاية «النضارة البيضة» من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار، ويضم مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية، مثل «أمير المصري أحمد صيام أحمد حلاوة كارولين عزمي بسنت النبراوي، مصطفى أبو سريع»، وكوكبة مميزة من ألمع النجوم.

ويجسد عمرو عبد العزيز خلال الأحداث دور شاب يُدعى “كرم بدير”، وهو مشهور بـ”كرم الطيب”، وهو شخص متولي مهمة الإشراف على تجارة والده، لحين عودة شقيقه من الخارج، وبعدها يبدأ الصراع بينهما على شركات وثروة والدهم.

كشف المؤلف عمرو محمود ياسين، عن البوستر الرسمي لحكاية «النظارة البيضا»، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إذ تعد أولى حكايات مسلسل نصيبي وقسمتك بالجزء الرابع.

ونشر عمرو محمود ياسين صورة البوستر وظهر فيها شخص غير واضح ملامحه يمسك بيده نظارة بيضاء وعلق عليه قائلًا: «بسم الله قريبًا النظارة البيضا والموسم الرابع من نصيبي وقسمتك».

حكاية النظارة البيضاء، تدور أحداثها في إطار تشويقي فانتازي حول الفنان أمير المصري، الذي يجسد شخصية “فخر” الدكتور الجامعي، الذي يهوى الأبحاث والاكتشافات، ويواجه العديد من الضغوط النفسية والحياتية، بسبب نشأته في بيئة ترفض العلم وتسخر منه، ما حفزه لإثبات تفوقه واختلافه، عبر تجربة فريدة توصل فيها لتصميم “نظارة”، تكشف حقيقة مشاعر أي شخص تجاهه، لتكون هي نقطة التحول الأساسية في حياته، ما يؤدي لعدد من المواقف المتشابكة والمُعقدة، فيما ينتهي المسلسل بمفاجأة كبيرة.

وتناقش حكاية النظارة البيضاء زيف المجتمع وتقلباته المتناقضة، وسعي الجميع تجاه تحقيق مصالحهم الشخصية، دون وازع من ضمير أو مبدأ معين.

حكاية النظارة البيضاء، هي أولى حكايات الموسم الرابع من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، والذي حققت مواسمه الثلاثة السابقة نجاحًا كبير لدى الجمهور.

وشارك في بطولة الأجزاء الثلاثة الماضية، عدد كبير من الفنانين ونجوم الدراما المصرية والعربية، منهم «شيري عادل، وهاني سلامة، وبسمة ومي سليم وهيدي كرم وكريم قاسم وهنا شيحا وأحمد فلوكس وأحمد جمال سعيد وأحمد صلاح حسني وأحمد مجدى وإيهاب فهمي».

وقدموا عددًا كبيرًا من الحكايات منهم «براد الشاي» و«مين طفى النور» و«حبيبتي من تخون» و«كله بالحب» و«على الهادي يازبادي» و«اتفضل فى الصالون» و«اكدب عليا شوية» و«ماتيجي يا مليجى».

اقرأ أيضا:- ماجدة الرومي من دبي: سلاما على «لبنان»