fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

القصة الكاملة لطلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

411

فجرت الإعلامية اللبنانية، نضال الأحمدية، مفاجأة جديدة، بشأن الفنانة شيرين عبدالوهاب، وزوجها الفنان حسام حبيب.

وقالت «الأحمدية»، عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات «تويتر»: «شيرين طلقت حسام حبيب»، مؤكدة أن أي خبر طلاق سابق كان مجرد شائعة، أما هذه المرة فالخبر مؤكد، بحسب ما ذكرته، لافتة: «كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة الطلاق وقع اليوم».

وبدأت تفاصيل القصة في نوفمبر 2020، حيث تداول أنباء عن انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب، إلى جانب اتهامه بالسيطرة على حساباتها المصرفية.

وكانت الإعلامية نضال الأحمدية، قد قامت بنشر تسجيل لـ حسين حبيب، والد حسام حبيب، وهو يتحدث مع إحدى الفتيات، ويخبرها بأن نجله لديه التصرف في كل أموال شيرين، كما أنه يحاول إقناعه بالزواج مرة أخرى، حتي يستطيع الإنجاب.

وعلّق وقتها حسين حبيب «والد حسام» في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، في برنامج «حضرة المواطن»، وقال: «أنا قريب جدًا من شيرين عبدالوهاب لأنها تعتبرني بمثابة والدها الثاني، وبعد سماعي لهذه الأخبار اتصلت بحسام، فأكد لي أنه هو وشيرين متفرغين لعملهما الجديد بعد افتتاحهما ستوديو جديد وأنهما يستعدان لطرح أعمال جديدة مميزة».

وأضاف: «حسام رجل ابن ناس وأمين والناس عارفين أنه على خلق، وشيرين تعتبره بمثابة أبوها وأخوها وزوجها وكل شيء لها وهما (كابل) جميل جدًا».

 

وتابع: «إثارة الشائعات حولهما ورائها بعض الناس الذين كانوا يعملون معها وهو وكيل أعمالها السابق، وبعد زواجها من حسام اكتشفوا اختلاسات مالية كبيرة وحدثت مشاكل كبيرة وحسام خرج براءة منها وهو وراء انتشار هذه الأخبار».

 

اختتم: “حسام حساس جدًا بسبب علاقته مع شيرين ومن ضمن حساسيته أنه عرض عليه مبالغ طائلة لكي يغني معها في حفلات وبالتحديد أغنيته معها، ولكنه رفض لكي لا يشاع عنه أنه يستغل شهرتها”.

وردت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، على الاتهام الموجه لها بإثارة زوبعة، بعد التسريب الصوتي لوالد حسام حبيب.

وقالت نضال الأحمدية، خلال برنامج “أول مرة” عبر “قناة الجديد” اللبنانية، إن “هدفها من التسريب الصوتي كان حماية شيرين عبد الوهاب ممن حولها سواء كان زوجها أو والده”، مؤكدة أن شيرين لم تهاجمها لأنها تقول الحقيقة ولأنها تخشى عليها ممن حولها.

وأكدت أن لديها معلومات خطيرة أخرى ولكنها لن تنشرها احتراما للخصوصية، مشيرة إلى أنها لم تتواصل مع شيرين عبد الوهاب بعد التسريب مطلقا.

واكتفت شيرين عبدالوهاب في البداية بالرد على أزماتها مع زوجها حسام حبيب، عبر تغريدة على حسابها الخاص في موقع “تويتر”، وكتبت: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إحنا بألف خير”،  كما قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب حينها بإهداء زوجها حسام حبيب سيارة قدرها 5 ملايين جنيه.

وفي تعليقها على سيطرة زوجها حسام حبيب على حسابها المصرفي، قامت شيرين بإصدار بيان صحفي، أكدت فيه أن علاقتها بزوجها، لم تختلط أبدا بمعاملات مالية.

وقالت “عايزة أطمن كل الناس اللي بتحبني، أنا بخير، ومفيش أي نوع من الخطر عليا ولا على حياتي.. حسام جوزي إنسان من أنضف رجالة الدنيا، وإنسان محترم ومتربي وبيحبني أكتر من نفسه، وميستاهلش كم القسوة ده منكم”.

تابعت: “حسام حبيب ربنا حطه في طريقي في وقت أنا كنت فيه متكسرة ومتدمرة، هو بنالي شخصيتي وخلاني بقيت بعرف أتكلم ورجعلي لنفسي تاني الثقة.. حسام ربنا هو اللي بعتهولي، وربنا مش هيعملي حاجة وحشة، وحسام بيحبني أكتر من نفسه أنا وبناتي”.

أضافت: “حسام حبيب من ساعة ما اتجوزني مستفدش بأي حاجة، ومعملش لنفسه أي حاجة.. حسام عايش معايا بس عشان يخاف عليّا وعلى عيالي من كل شيء”.

استكملت: “مفيش أي حاجة من اللي اتقال ده خالص، حسام إنسان نقي ونضيف وربنا هو اللي بعتهولي.. في حاجات كتير أوي بس مش المفروض أرد عليها، ولكن حماتي اللي ربت راجل أخلاقه كده لازم تكون ست عظيمة، حسام راجل عظيم وأمه ست عظيمة، وبتمنى منكم تدعولنا بالذرية الصالحة”.

واصلت: “مفيش أي توكيلات باسم حسام حبيب، والفيز بتاعتي مش معاه، وكل الكلام ده مش مظبوط، لأن أنا كلي كده بتاعته، فـ فيز إيه وتوكيلات إيه.. أنا جوزي راجل متأصل وابن ناس ومن عيلة محترمة أوي أوي، ومقبلش أن حد يتكلم عنه كده لا هو ولا أمه”.

استطردت: “حسام حبيب راجل مفيش منه خلاص، والناس اللي زيّه مبقوش موجودين.. وبالعقل كده، إحنا بقالنا 4 سنين متجوزين، لو كان فعلا راجل عايز يستفيد مني كان عمل حتى غنوة سينجل لنفسه، الناس لازم يبقى عندها عقل وتشوف”.

أوضحت: “حسام حبيب راجل صايني وصاين عيالي، وكل الناس بتتخانق وتختلف، لكن هو بيحبني أكتر من نفسه.. أنا ربنا مديني قلب، وحاسة أنه بيحبني، وحاسة معاه بالأمان”.

اختتمت: “حسام حبيب مضرنيش، حسام بالعكس فادني، وكفاية أنه طلع من حياتي كل الناس اللي كانت بتستغلني بجد.. حسام طلع كل الثعابين اللي كانت في حياتي وبتستغلني والحاجات الفاسدة”.

يذكر أن شيرين عبدالوهاب تزوجت مرتين، الأولى من الملحن والموزع محمد مصطفى، واستمر الزواج 5 سنوات وأثمر عن ابنتين هما “مريم وهناء”، وتزوجت من حسام حبيب في أبريل 2018.