fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

ياسر سامي يرد على انتقاد تدخين المخدرات في “باي باي ثانوية”: الكليب مناسب للأطفال | خبر

344


قال المخرج ياسر سامي إن إثارة الجدل هي السمة المميزة لنجاح أعمال الفنان محمد رمضان.

جاء ذلك خلال رده على الانتقادات التي وجهت لكليب محمد رمضان الأخير “باي باي ثانوية” الذي تم طرحه بالأمس، ويحتل حاليا المركز الأول في ترند مصر للموسيقى بموقع YouTube.

نرشح لك – بعد اقتراح عمرو أديب على حسن الرداد..كيف ظهر حراس المرمى في السينما؟

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميين صبحي عطري ومهند بخيت ببرنامج MBCTrending: “الجدل رأي الجمهور ومنهم المؤيد والمعارض، وأنا تعاونت مع محمد رمضان لأول مرة في كليب مافيا وأثار جدلا إيجابيا.”

وردا على سؤال أنت لا ترى مشكلة في مشاهد التدخين والهلوسة في الكليب، خاصة وأن المراهقين يشاهدون هذه الكليبات؟ أجاب: “لا أرى مشكلة، والذي يحلل الكليب أو أي عمل درامي يجد أن له بداية ووسط ونهاية، والشخصية التي يقدمها محمد رمضان في الكليب تتعرض لخدعة، وبعدها يشاهد أشياء غريبة، ويقرر الإقلاع والمذاكرة والبعد عن الشلة الفاسدة، ومشاهد الكليب تدل على أن هذا العمل مرفوض.”

وأضاف: “لا أرى في الكليب أي شيء يجعله غير مناسب لمشاهدة الأطفال أو الكبار، وأنا لا أقدم أي عمل غير مناسب لأولادي.”

كما رد ياسر سامي على تعجب البعض من ظهور ابنتيه في الكليب لأنه غير مناسب لعمرهما قائلا: “مشاركة بناتي كانت في مشهد بسيط جدا في المدرسة، وحدثت أثناء زيارة لي، وكل فئات المجتمع تتابع محمد رمضان سواء الكبار أو الصغار، وهناك الكثير من الأعمال التي يتم انتقادها، وللأسف النقد دائما يثير الناس لمتابعة الأخبار.”

وأوضح أن التحدي الأكبر في الكليب كان ضغط ساعات تصويره من يومين إلى 32 ساعة متواصلة، بسبب انشغال محمد رمضان في تصوير أعماله.

وكشف ياسر سامي أنه في مرحلة الانتهاء من سيناريو فيلم محمد رمضان القادم، الذي يضم مجموعة من نجوم هوليوود، ويسعى لعرضه عالميا.

ويضم فريق عمل الكليب الغنائي “باي باي ثانوية” إسلام شندي الذي شارك في كتابة كلمات الأغنية، وتوزيع الأمريكي rob knox، ومدير تصوير أحمد عبد القادر، ومهندس ديكور رامي دراج، بروديوسر محمد سعيد رضوان، إستايلست نهال المصري، والكليب من تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان.

ويشارك محمد رمضان في موسم رمضان 2022 بمسلسل “المشوار” الذي يتم تصويره حاليا، وهو من بطولته مع دينا الشربيني وأحمد مجدي، تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

لا يفوتك: 10 فنانين اعتدوا على جمهورهم بالضرب … أحدهم ضرب مذيعا حاول تقبيله في فمه

اقرأ أيضا:

باسم سمرة يعتذر لتركي آل الشيخ: ما فعله شيء نفخر به

يسرا في رسالة لجمهورها: ممتنة لكل دعوة حلوة كانت سبب في رجوعي لشغلي

ليلى طاهر تخضع لجراحة عاجلة بعد إصابتها بكسر في قدمها

كوكسال بابا بالزي الإماراتي وسط الراقصات … ملاحظات على برومو أغنية عمر كمال الجديدة

حمل آبلكيشن الفن اليوم … و(عيش وسط النجوم)

اخبار الفن اليوم| .

|

|


المصدر