fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

«الحصري والصاوي».. من المرض إلى خطف الأضواء.. والجمهور: نورتوا الشاشة

476

ساعات قليلة فصلت بين اثنين من المفاجآت السارة للمصريين، حيث كان تقديم حفل افتتاح طريق الكباش مساء أمس الخميس،  الظهور الأول للإعلامية إيمان الحصري، بعد تعافيها من رحلة مرض امتدت لبضعة أشهر، أجرت خلالها عملية جراحية في ألمانيا.

اقرأ أيضًا| علي ربيع لـ خالد الصاوي: «أنا عمري ما أتعزمت على مهرجان»

وتفاجأ المشاهدون المتابعون للاحتفالية أمس الخميس، بظهور الإعلامية التي دعوا لها كثيرًا خلال محنة المرض وتمنوا لها التعافي والشفاء.
ومن ناحية أخرى، ظهر الفنان خالد الصاوي، على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك في الظهور الأول له بعد تعافيه من المرض، حيث كان قد ظهر على كرسي متحرك منذ فترة ما تسبب في حالة من الحزن بين محبيه.

حيث شهد الحفل مفاجأة كبيرة بتقديم الفنان خالد الصاوي لحفل الدورة الـ 43، وذلك بعد شفاءه من وعكة صحية كبيرة ألمت به مؤخرًا بسبب انزلاق غضروفي.

ولاقت الإطلالاتان للحصري والصاوي ردود فعل إيجابية من المصريين، الذي أبدوا سعادتهم على منصات التواصل الاجتماعي، حيث اعتبروا جرعة تفاؤل وبث للأمل في نفوس كل من يمر باختبار المرض.

وحرص عدد من جمهور السوشيال على التفاعل مع عودة النجمان، وعلق الرواد قائلين ” نورتوا الشاشة”، كما قال أخر ” فرحت اوى لما شفتهم رغم انى معرفهمش”.