fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

مذيعات مصريات يبهرن العالم بـ «إطلالات فرعونية» فى حفل طريق الكباش

423

شهد حفل إحياء طريق الكباش بمدينة الأقصر، تألق العديد من المذيعات اللائى قدمن الحفل، وظهرن بإطلالات فرعونية، من ضمنهم الإعلامية إيمان الحصرى، التى ظهرت للمرة الأولى على الشاشة، بعد الوعكة الصحية التى تعرضت لها خلال الأشهر الماضية. كما شاركت الإعلامية إنجى القاضى فى أول مرة ضمن الافتتاحات الرئاسية كما ظهر عدد من المذيعين، والذين يروون تاريخ الأقصر، وما تحتويها من معابد وآثار فرعونية خلابة، من ضمنها الإعلاميات ندى رضا، نانسى نور، وهدير أبوزيد، ونهى درويش >

 بروفات كثيرة وراء خروج الحفل العالمى 

تقول نهى درويش: كان هناك استعدادات مكثفة حيث بدأنا قبلها ب ١٥ يوما تقريبا وسافرنا خلالها إلى الأقصر اكثر من مرة من اجل القيام ببروفات بمكان الحدث وتضيف نهى درويش: بجانب البروفات كان هناك استعدادات اخرى خاصة بالشكل والأزياء حتى يكون هناك تناسق كامل وبالفعل كان هناك اكثر من اجتماع مع الاستايلست الخاص بالحدث واتفقنا سويا على لون وشكل الفستان الذى يناسب معى ويليق بالحدث المهم والحمد لله انه كان اختيار موفق اما عن احساسها بعد الحفل وردود الأفعال فتقول نهى: الحفل خرج بشكل مبهر وكنت سعيدة جدا لاختيارى للمشاركة بهذا الحفل العالمى واحساسى أصبحت متضاعفة بعد النجاح وخروج الحفل بشكل مشرف ومبهر، ومع اننى مذيعة معتادة على تقديم برامج الهواء وتعودت على ذلك ولكن المشاركة فى تقديم حفل اعادة افتتاح طريق الكباش كان له احساس ورهبة مختلفة خاصة مع حضور سيادة الرئيس.

ندى رضا: الحفل لوحة فنية مبهرة.. وأفخر بأنى جزء منها

 

أعربت الإعلامية ندى رضا، المذيعة بقناة إكسترا نيوز، عن سعادتها بالنجاح الكبير الذى حققه الحفل الأسطورى الذى شهده الرئيس السيسى وقرينته، وقالت ندى رضا، فى تصريحات خاصة أنها لا تستطيع وصف شعورها بهذا النجاح الضخم، خاصة وأن الحفل شهد اهتماما إعلاميا عالميا فى مختلف الدول العربية والأجنبية. . وأضافت: «مقدرش أوصف شعورى، كنت فرحانة ومخضوضة وفخورة، مقدرش أوصف شعورى بهذه اللحظة، وكنت أشعر بأننى أرسم لوحة عن مصر، وبقول للعالم كله أن هى دى مصر، وأن اختيارى للمشاركة فى هذا الحدث العالمى جزء من نجاح هذه اللوحة الفنية». . واستطردت: «شعرت بالفخر الذى لا يوصف، لأنه حدث عالمى يتابعه العالم وانتظره الكثير من المصريين وغير المصريين، بعد نجاحنا المبهر فى احتفالية نقل موكب المومياوات الملكية إلى الفسطاط». 

هدير أبوزيد: المشاركة فى الحدث.. مسئولية كبيرة


تألقت الإعلامية هدير أبوزيد «مذيعة برنامج صباح الخير يا مصر» فى افتتاح طريق الكباش وظهرت بفستان فرعونى طويل، باللون الفضى الامع، تميز قصته بأكمام طويلة واسعة وتقول : عندما تم اخيتارى للمشاركة فى هذا الحدث المهم الذى يراه العالم شعرت بمسئولية كبيرة خاصة وان مازلنا مذيعات شابات ولكن وجدت انها فرصة كبيرة المشاركة فى حدث فى حجم «طريق الكباش» وسعيده بالاختيار والمشاركة فيه شرف كبير ومسؤولية ورسالة لكل العالم وأتمنى إننا نكون قد مسئولية ونكون شرفنا بلدنا فى هذا الحفل العظيم وتضيف قبل اختيارى لهذا الحدث كنت اسمع عن طريق الكباش كمذيعة، وأقرأ وأتابع كل التطورات والتفاصيل.

أقرا ايضا | صحف ومواقع عالمية: المصريون يبهرون العالم من جديد