fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

نبيل الحلفاوي يرحب بمشاركة إيمان الحصري في حفل «طريق الكباش»

144

علق الفنان نبيل الحلفاوي على عودة الإعلامية إيمان الحصري مرة أخرى للساحة بعد فترة مرضها، حيث تشارك في احتفالية اليوم من طريق الكباش بالأقصر.

ونشر نبيل الحلفاوى عبر تويتر صورة لإيمان الحصري وغرد عليها ” ألف حمد لله على سلامتك”.

يبث اليوم حفل افتتاح طريق الكباش المقام اليوم الخميس بالأقصر في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً

ومن المقرر أن يقود المايسترو نادر عباسي الإحتفالية بأوركسترا الاتحاد الفلهارموني مع الكورال، و160 عازفا إيقاعيا، حيث سيعزفون معزوفة “آمون” بالمصري القديم، ونصوص تلك المقطوعة مأخوذة من جدران المعابد، وأضاف لها المزيكا والتأليف الموسيقي.

كما ستقدم فرقة رضا عرضا بمصاحبة 30 حنطورا، والفنان وائل الفشني الذي سيغني أغنية “الأقصر بلدنا”، كما سيتم عزف مقطوعة أمون المأخوذة أشعارها من جدران المعابد القديمة تحت قيادة المايسترو نادر عباسي، بالإضافة إلى وجود احتفالية بمركب بالنيل.

ويطل الفنان محمد حماقي، خلال الموكب بأغنية “حلوة .. بلدنا حلوة”، ليتغنى بجمال مصر وآثارها التي تلفت أنظار العالم كله اليوم لافتتاح طريق الكباش. 

وتواجد محمد حماقي في مدينة الأقصر خلال الأيام الماضية للتحضير لأغنيته الجديدة وتصويرها من أجل العرض في احتفالية افتتاح طريق الكباش، إلى جانب المزيد من التفاصيل الفنية الفريدة من نوعها. 

اختيار محمد حماقي للمشاركة في احتفالية طريق الكباش لاقى ترحابا كبيرا من محبيه على مواقع التواصل الاجتماعي، لأنه واحد من المطربين الذين يتمتعون بشعبية كبيرة ويفضل الجمهور مشاهدته في مثل هذه المناسبات. 

كما تشارك المطربة هند الراوي، اليوم في حفل افتتاح موكب طريق الكباش بالأقصر، حيث ستكون أحدى مفاجات الحفل .

بينما يشارك كل من النجم كريم عبد العزيز، والفنانة منى زكي، في حفل افتتاح طريق الكباش المقام اليوم الخميس بالأقصر في تمام الساعة السابعة مساءً.