fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

آيه عبدالله تطرح كليب «اللي باعك»

162

طرحت المطربة آية عبد الله، أغنيتها الجديدة  “اللي باعك”، على قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، والتي قامت بتصويرها  في أحد الأماكن الساحلية 

أغنية “اللي باعك” هي أول أغنية من ألبوم “أصعب إحساس” لـآية عبد الله، الذي يضم 8 أغاني.

أغنية “اللي باعك” من كلمات عصام حجاج وألحان تامر حجاج وتوزيع أشرف البرنس وإخراج إيهاب عبد اللطيف، والأغنية تحمل اللون الشعبي وتم تصويرها في أحد المدن الساحلية.

وتعاونت آية عبدالله، مؤخرًا مع المطرب مينا عطا في أوبريت بعنوان الصادق الأمين، والذي طرحته بمناسبة المولد النبوي الشريف، من إنتاج راديو 9090، وشارك في أداء الأوبريت كل من المذيع احمد يونس، وإبراهيم فايق، ومحمد نشأت، وعبد الفتاح مصطفى، وفكرة الأوبرت وإعداده تعود لمحمد المعتصم، وتولى محمد نشأت الإشراف العام الإعلامي عليه.

وفي ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، شاركت في أوبريت العبور الثاني، بمشاركة المذيع محمد نشأت، وكل من الفنانين: راندا البحيري، محمد جمعة، هشام إسماعيل، حسام كامل، المطرب أحمد الشافعي.

في وقت سابق طرحت آية عبد الله دعاءً دينيًا بمناسبة شهر رمضان 2020، يحمل اسم جاء بهلاله، كتب كلماته حسان الرفاعي، ومن تلحين كريم فتحي، وتوزيع إسلام حسن.

وروت المطربة الشابة آية عبد الله كواليس تعرضها للنصب من شخص انتحل شخصية المخرج الكبير محمد فاضل عبر “فيسبوك”.

وقالت في فيديو بثته عبر صفحتها بـ”فيسبوك”: “بعتلي رسالة تمثلي وأنا في الأساس أقوم بالغناء والتمثيل والاستعراض وقبل بالرد عليه تأكد بالدخول على الحساب للتأكد من الحساب حقيقي أم مزيف ووجدت لديه أصدقاء مشتركين فنانين ومخرجين فتخيلت أنه أكونت رسمي وغير مزيف”.