fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

الريماس تتعاقد مع محمد ثروت وويزو على فيلم “أنا وبيلا”

822

أعلن عبدالله منصور المشرف العام على الإنتاج ومدير شركة الريماس للإنتاج الفني عن التعاقد مع النجمين محمد ثروت وويزو على فيلم “أنا وبيلا” تأليف شريف حسن وإخراج شادي عبدالعليم ، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل خلال الأيام القليلة المقبلة والمقرر أن تشهد العديد من المفاجآت .

يشار إلي أن الجهة المنتجة كانت قد تعاقدت مع الثلاثي “شيرين رضا ومي عمر وأروى جودة” لبطولة فيلم “بنات رزق” ، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقي أبطال وبطلات الفيلم في وقت لاحق ، حيث من المقرر أن تجسد بطولته أربع نجمات بجانب عدد كبير من النجوم .

وأكد عبدالله منصور أن فيلم “بنات رزق” فكرة د. إسحق إبراهيم وسيناريو وحوار كريم شيرين وإخراج مرقس عادل وإنتاج الريماس للإنتاج الفني لصاحبها إبراهيم إسحق وجاري التعاقد مع أبطال العمل الذين سيتم الإعلان عن أسمائهم في وقت لاحق.

وأضاف منصور أن الفيلم تدور أحداثه في قالب تشويقي وترصد الشركة له ميزانية ضخمة، نظرا لتصوير في العديد من الدول الأوربية والعربية من بينها فرنسا وجورجيا والإمارات العربية المتحدة.

وأشار إلى أنه لم يتبق سوى يوم واحد فقط وينتهي تصوير فيلم “في القلب” بطولة خالد سليم ونسرين طافش، سوسن بدر، هالة فاخر، منة فضالي، يوستينا ، إنجي كيوان، وتوني ماهر وغيرهم وإخراج مرقس عادل.