fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

هادي الباجوري: هند صبري ممثلة صادقة وفاجأتني في “البحث عن علا” (فيديو) | خبر

380


تعاون المخرج هادي الباجوري لأول مرة مع الفنانة هند صبري من خلال مسلسل “البحث عن علا” الذي يبدأ عرضه على Netflix يوم 3 فبراير المقبل.

وتحدث هادي الباجوري عن هند صبري وقال خلال لقائه في برنامج “أسرار النجوم” مع إنجي علي، عبر إذاعة وقناة “نجوم F.M” إنه فوجئ بالجانب الكوميدي لهند، موضحا أنه في أول يوم تصوير لم يكن الانسجام بينهما كبيرا، خاصة مع توتر التصوير وضيق الوقت، لكن بعد أول يومين أصبح التفاهم بينهما كبيرا.

ووصف هادي الباجوري هند صبري بأنها أكثر ممثلة صادقة، وموهبة كبيرة اكتشفها خلال التصوير، مشيرا إلى أنها تتمتع بحس فكاهي كوميدي مصري، على الرغم من أنها ليست مصرية لكنها تمكنت من إضحاك المصريين، وهو أمر صعب حيث كان يقول لها: “أنتي غريبة جدا بالنسبالي لأنك مش مصرية ويتضحكيني بالمصري”.

صورة

وتطرق هادي الباجوري في حديثه عن دور مصر الكبير في نجاح الممثلين العرب، مؤكدا احترامه لكل الدول العربية لكن أي ممثل أو مطرب عربي عليه أن يأتي إلى مصر لتكون انطلاقته منها، ومصر بدورها تحتضن الفنانين العرب وهذا من أيام أفلام الأبيض والأسود.

وعن فكرة انتشار المنصات الإلكترونية، قال إنه شارك في حلقة من حلقات مسلسل “نمرة اتنين” وهي التي قام ببطولتها ماجد الكدواني وشيرين رضا، وحكى أنها من أجمل الحلقات التي قام بتصويرها واستغرقت 7 أيام، مشيرا إلى أنه عانى كثيرا في التصوير خاصة أن أغلب الوقت التصوير داخل سيارة يقودها ماجد الكدواني، وقام باختراع في “سقف” السيارة حتى يتمكن من التصوير.

ومسلسل “البحث عن علا” تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، إخراج هادي الباجوري، وبطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي وندى موسى إلى جانب عدد من ضيوف الحلقات، ومن المقرر عرضه على نتفليكس في الثالث من فبراير المقبل، ومكون من 6 حلقات.

شخصية “علا عبد الصبور” سبق وأن قدمتها هند صبري في مسلسل “عايزة أتجوز” الذي تم عرضه في 2010، وأنتهى بزواج علا من العريس الأخير الذي جسد شخصيته هاني عادل، وفي “البحث عن علا” تبدأ الأحداث بإعلان الزوج رغبته في الحصول على الطلاق من زوجته، لننتقل إلى مغامرة جديدة نرى فيها شخصية “علا” في حياة مختلفة.

لو فاتك- ليه كل الناس بتحب تتابع “تيك توك” ريا أبي راشد؟ الفيديو ده هيقدم لك الإجابة

اقرأ أيضا:

بعد طرحه بساعات “أصحاب ولا أعز” يثير الجدل بسبب ألفاظه وظهور مثلي جنسيا ومشهد لمنى زكي

إصابة أسما شريف منير بكورونا: أنا مدمرة وتعبانة جسديا ونفسيا

زوجة يونس شلبي: بعت كل أملاكنا لعلاجه وبخاف أقول أننا عيلته بسبب كلام الناس

لأول مرة.. أصالة تتحدث عن قصة حبها مع فائق حسين: قررنا الزواج في 24 ساعة.. وقصيت شعري من أجله

حمل آبلكيشن الفن اليوم … و(عيش وسط النجوم)

اخبار الفن اليوم| .

|

|


المصدر