fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

منة شلبي تظهر على السجادة الحمراء لحفل جوائز Emmy

سينما وتلفزيون

574

أطلت الفنانة منة شلبي على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز International Emmy Awards الذي تقام فعالياته الآن في مدينة نيويورك الأمريكية.

وتألقت منة شلبي بفستان أسود مميز مع عقد أنيق وتسريحة شعر كلاسيكية.

ونالت منة شلبي ترشيحا لجائزة International Emmy عن دورها في مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة” الذي عرض العام الماضي والمكون من 10 حلقات لتعتبر بذلك أول ممثلة مصرية أو عربية تترشح للجائزة وهي جائزة مختصة للأعمال غير الناطقة بالإنجليزية.

 

 

ومسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة” تم عرضه عبر منصة شاهد VIP، وهو مأخوذ عن رواية الأديب إبراهيم عبد المجيد التي حملت نفس الاسم، وتولى إياد إبراهيم كتابة المعالجة الدرامية والسيناريو والحوار إلى جانب الإشراف على الكتابة، سيناريو وحوار محمد هشام عبية وسمر عبد الناصر، إخراج محمد شاكر خضير، بطولة منة شلبي، آسر ياسين، سوسن بدر، شريف سلامة، أحمد خالد صالح، عارفة عبد الرسول، عبد العزيز مخيون، فيدرا، محمد حاتم ومي الغيطي.

من ناحية أخرى تستعد منة شلبي للعودة للدراما الرمضانية بعد غياب أربع سنوات ، وذلك بمسلسل يحمل إسما مؤقتا هو “اتجاه إجباري” في رمضان 2022 .

المسلسل من إخراج كاملة أبو ذكري وتأليف محمد هشام عبية ، وبدأت تحضيراته مع الشركة المنتجة منذ فترة حيث تعكف كاملة أبو ذكري على اختيار بقية الأبطال حيث تم الاستقرار حتى الآن على منة شلبي وأحمد داود فقط .

وتدور 90% من أحداث المسلسل خارج مصر في إحدى الدول العربية ، وسيجري تصوير هذه المشاهد في لبنان .

وتم الاستقرار على عدد حلقات المسلسل والتي لن تتعد 15 حلقة فقط ، حيث تم الانتهاء من كتابة 5 حلقات حتى الآن .

وكان آخر ظهور لمنة شلبي في الدراما الرمضانية من خلال مسلسل “واحة الغروب” والذي عرض منذ 4 سنوات وشاركت في بطولته مع الفنان خالد النبوي .

يذكر أن منة شلبي بانتظار لإعلان عن النتيجة النهائية لجائزة “الإيمي” خلال الأيام القادمة، حيث تعد أول ممثلة مصرية وعربية، تدخل القائمة القصيرة لجائزة أفضل ممثلة أجنبية، عن دورها في مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة”.