fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

نوال الزغبي: رفضت التمثيل مع أحمد زكي.. ونفسي أمثل أمام أحمد زاهر

84

كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، عن رفضها المشاركة في عمل أمام النجم الراحل أحمد زكي لإيمانها بعدم قدرتها على التمثيل، مضيفة: “رفضت التمثيل في عمل فني مع أحمد زكي ودي حقيقة ومكنتش عايزة أمثل خالص، وندمانة إني موقفتش أمام ممثل عظيم زي أحمد زكي”.

وعبرت الفنانة نوال الزغبي، خلال حوارها ببرنامج “حبر سري” مع الإعلامية اسما إبراهيم، على قناة “القاهرة والناس”، عن ندمها قائلة: “كان ممكن أخذ خبرة ويكون عمل لي في الأرشيف مع فنان عظيم زي أحمد زكي، وكنت مقتنعة أنى مش بعرف أمثل ومش عايزة اخش حاجة لست بارعة فيها وكنت خائفة ولو الزمن رجع بيا هوافق”.

اقرأ أيضا: فيديو| نوال الزغبي: مفيش مطرب عربي وصل للعالمية

وردت النجمة نوال الزغبي عن الفنان الذي توافق على التمثيل أمامه الآن حال طلبه منها، قائلة: “لو أحمد زاهر عرض عليا هوافق وبموت فى تمثيله فظيع ولما بيكون موجود بيأكل الجو كله وحضرت له مسلسلات ورا بعد وهو فظيع وهو عارف الكلام ده”.

من جانب أخر، تستعد المطربة اللبنانية نوال الزغبي لعمل جديد بتعاون مع الملحن عمرو مصطفى.

ونشرت نوال مقطع على صفحتها الشخصية “انستجرام” وهي ترقص مع عمرو على أنغام العمل الجديد.

كتبت الزغبي معلقة على الفيديو: “هيك رح تكون أجواء 2022”.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو، وقاموا بالتعليق على خفة دم الثنائي وعبروا عن سعادتهم بالعمل الذي يجمع نوال الزغبي وعمرو مصطفى.

يذكر أن نوال الزغبي طرحت مؤخرًا أغنية “قلبي على قلبه” عبر موقع “يوتيوب”، الأغنية من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي.

وكانت نوال الزغبى، أحيت حفلاً غنائيًا ضخما في إمارة دبي، وأمتعت الزغبي الحضور بوجبة غنائية دسمة، حيث قدمت مجموعة من أشهر أغنياتها تنوعت بين القديمة والجديدة، بداية من “كدة باى” و”أرقص على قلبى”، مرورا بأغنيات طول عمرى بحلم يا غالي والليالي رجعتلي، مع إهدائها جمهورها الإماراتي أغنيتها الوطنية جنة جنة تسلم يا وطنا.

كما احتفلت نوال الزغبي مع محبيها بنجاح أغنيتها الجديدة قلبي على قلبه التى تعاونت خلالها مع الفنان زياد برجي الذى تولى مهمة تلحينها، عبر تقديم العرض الحي الأول لها خلال الحفل.

ووضعت نوال الزغبى بصمتها الغنائية المميزة في ختام احتفالية افتتاح مسرح ليا في دبي، وضمت فعالياتها عروض الرقص المعاصر وعرض الساحر والألعاب النارية.




المصدر