fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

نوال الزغبي: فضل شاكر صوت خطير والساحة تحتاجه

288

أكدت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، أنها من محبي الفنان فضل شاكر وصوته رائع، قائلة: “بزعل على فضل شاكر لأنه صوت رائع وفظيع وحرام نتحرم من صوته ولكن مليش علاقة بالقضايا ولا أحب التدخل في السياسة اللي هو كان فيها ومحدش عارف شيء وهو صوت مميز”.

واضافت الفنانة نوال الزغبي، خلال حوار ببرنامج “حبر سري” مع الإعلامية اسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن النجم فضل شاكر صوت خطير والساحة فى حاجة إلى هذه الأصوات، متابعة: “أنا بحبه وكنت أتمنى يبعد عن الدهاليز اللى دخل نفسه فيها في السياسة”.

وعن علاقتها بابنتها، قالت: “بنتى عايشة ما بيني وبين والدها ومعنديش مشكلة تعيش مع بابها وأنا أم حنونة وبهتم بها وبقعد اهتم بيها وأسرتي ونحكى وأعمل أكل وبنتى بتحب الأزياء”، لافتة إلى أن مسئوليتها على أسرتها متعة ولم تعطلها عن حياتها العملية”.

اقرأ أيضا: أحضان وقبلات نوال الزغبي وقصي خولي تشعل السوشيال ميديا | صور

وتكشف نوال الزغبي، خلال اللقاء عن العديد من أسرار حياتها الشخصية والفنية، فتتحدث عن عودة ابنتها للعيش معها بعد سنوات من العيش مع والدها، كما تتحدث عن عودة الفنان فضل شاكر للفن بعد اعتزاله.

وردًا على سؤال مقدمة البرنامج عن المطرب العربي الذي استطاع الوصول للعالمية، قالت نوال الزغبي: “مفيش أي مطرب عربي وصل للعالمية، العالمية كلمة كبيرة يا جماعة.”

وبرنامج “حبر سري”، يعرض على شاشة “القاهرة والناس”، كل خميس وجمعة، في تمام الساعة 11 مساءً، وتقدمه اسما إبراهيم واستضافت من خلاله عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي من بينهم أصالة، وهاني شاكر، وأحمد السقا، ونوال الزغبي، وصابر الرباعي، وفيفي عبده، وأحمد فهمي، وحسن الرداد.




المصدر