fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

علاء مرسي: إنطلاقتي من «ليالي الحلمية».. وأفلام المقاولات أضاعت تاريخي

122

حل الفنان علاء مرسي، ضيفاً على الإعلامية إنجي أنور في برنامجها “مصر جديدة” المذاع عبر قناة ETC.

وقال علاء مرسي، إن إصراره على التواجد في أفلام المقاولات أضاع مجهوده وتاريخه على مدار سنوات منذ بدايته الناجحة في مسلسل “ليالي الحلمية”.

وأوضح علاء مرسي،  أن بدايته لم تكن مع الكوميديا قائلا: “بدايتي الاحترافية كانت شخصية عنيفة هي توفيق البدري في الجزء الرابع من ليالي الحلمية، كانت 7 مشاهد والشخصية نجحت نجاح غير عادي، بعد 3 أجزاء من المسلسل بنجوم عظماء”.

وأضاف: “بعد ليالي الحلمية أستاذ إسماعيل عبد الحافظ نصحني إني لا أجري وراء الكوميديا، وأنا خالفت نصيحته. وقدمت فوازير حاجات ومحتاجات، وكانت بداية صعود جيل المضحكين الجدد، علاء ولي الدين، ومحمد هنيدي، وأحمد آدم، وصلاح عبد الله، وأشرف عبد الباقي، وأنا وسطهم، وتوهمت إني ممكن أعمل توازن بين نجاحي في الكوميديا والأنواع الأخرى، لكن اكتشفت إن معايير السوق مختلفة، وقائمة على انطباعات المخرجين، وتم تصنيفي كممثل كوميدي”.

وتابع: “كانت أستاذة إنعام محمد علي هي من أخرجتني من تصنيف كوميديان، ووضعتني في تركيبة تراجيدي كوميدي في فيلم الطريق إلى إيلات، وكذلك أستاذ جمال عبد الحميد، وضعوني في أماكن كويسة، وأنا ضيعت كل ده وقعدت أشتغل في أفلام مقاولات مش للفلوس، لكن كنت فاهم غلط فكرة التواجد”.

 




المصدر