fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

كواليس حلقة محمد لطفى والليثي ووعد في «سهرانين» مع أمير كرارة

206

يحل النجم محمد لطفى والمطرب محمود الليثى  والمطربة وعد ضيوفاً على برنامج «سهرانين»، الذى يقدمه النجم والإعلامى أمير كرارة، والمذاع على قناة ON في موسمه الجديد، يومى الخميس والجمعة المقبلين وذلك فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد لطفى كان مسلسل “المماليك” والذى ينتمى إلى نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها فى 60 حلقة، ويدور فى إطار اجتماعى تشويقى ويظهر بيومى فؤاد بدور رجل أعمال وتتوالى الأحداث فى إطار درامى تشويقى، كما يضم المسلسل 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة يتناولها المسلسل فى سياق درامى مشوق.
وطرح المطرب محمود الليثى مؤخرًا أغنية بعنوان “رجولة برجولة”، والأغنية من كلمات حودة الجوكر، وألحان وتوزيع زيزو المايسترو، كما طرح أغنية “يالهوى”، على موقع “يوتيوب” والتى صورها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات ملاك عادل، وألحان هانى فاروق، وتوزيع زيزو.

وقدم الليثى كليب جمعه بالفنانة اللبنانية مايا دياب يحمل اسم “حطالى روج” فى بيروت من كلمات ملاك عادل وتوزيع اسلام شيبسى وألحان الليثى، وتحمل طابع البهجة والفرح.

وشاركت المطربة وعد السعودية في طفولتها بالتمثيل في أول فيلم سينمائي سعودي «موعد مع المجهول» بعام 1981، بدأت في مسيرتها معتمدة على موهبتها الفنية وقدراتها الصوتية التي أشاد بها المتابعون والنقاد.

ومن أبرز ألبوماتها “جنون” و”وجهة نظر” و”يا أحلاهم”، التي صورت بعض أغانيها على طريقة الفيديو كليب، كما اقتحمت مجال الأزياء والموضة وطرحت مجموعة من الأزياء تحمل اسم “وعد لاين”.




المصدر