fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

نيللي كريم: مسلسل «الجسر» مختلف.. واستمتعت بالعمل مع عمرو سعد

682

تحدثت الفنانة نيللي كريم، عن دورها في مسلسل “الجسر”، الذي يعرض حالياً على إحدى المنصات، حيث تجسد شخصية دليلة وهي زعيمة المستعمرة.

وأوضحت نيللي كريم، في مداخلة هاتفية مع برنامج “MBC Trending”، أن المخرج والمؤلف بيتر ميمي أخبرها أنها سوف تجسد شخصية لم تقدمها من قبل، وشرح لها تفاصيل دور دليلة، ووافقت على المشاركة دون تردد.

وأشارت نيللي كريم، إلى أن سر تحمسها للعمل، هي القصة وزمن الأحداث التي تدور في المستقبل، وهو ما يمنحها فرصة تقديم الكثير من الأفكار المختلفة بدون قيود.

وأكدت نيللي كريم، أن الجمهور سوف يدرك طبيعة شخصية “دليلة” بعد مشاهدة الحلقات، ليتأكدوا إن كانت شريرة بالفعل أم لا، لأنها شخصية مركبة، وجانب العنف فيها له مبرراته.

وتابعت “نيللي”، أنها كسرت قالب الشخصيات التي اعتاد الجمهور رؤيتها خلالها، من خلال أعمالها مع منصة شاهد، مؤكدة أنها تحب تجربة الأدوار غير النمطية، بعيدا عن ارتباطاتها بمسلسلات شهر رمضان.

وأعربت نيللي كريم، عن استمتاعها بالعمل مع الفنان عمرو سعد، مشيرة إلى أنها كانت تحرص على رؤية مشاهده وطريقة تمثيله، موضحة أنها شعرت بالتناغم في العمل معه، ورغبتها في تكرار التجربة، خاصة في السينما.

وأشادت نيللي بتجربتها في العمل للمرة الثانية مع المخرج بيتر ميمي، خاصة أنه يمنحها المساحة لتقديم الشخصية بطريقتها وتقبله لوجهة نظرها عن الدور والطريقة التي ترغب في الظهور بها، وتوجهت بالشكر إلى مهندس الديكور أحمد فايز، الذي بنى مدينة كاملة لتصوير مشاهد المستعمرة، بطريقة مختلفة عن المالوف.

وقالت نيللي، أن المسلسل يحمل اسم “الجسر” وهو يحمل دلالة كبيرة، خاصة أن شخصية “دليلة” تعرف المكان الذي يقود إليه ذلك الجسر، لذلك تكرهه.




المصدر