fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

عيد ميلاد مي عز الدين.. اسمها الحقيقي ماهيتاب وهذا عمرها

156

يصادف اليوم عيد ميلاد الفنانة مي عز الدين، والتي أكملت اليوم عامها الـ42، فهي من مواليد 19 يناير 1980 وقد ولدت في الإمارات واسمها الحقيقي ماهيتاب حسين. 
 

وأقامت في الإمارات 4 سنوات ثم عادت لبلدها مصر، حصلت على الإجازة الجامعية في الآداب قسم اجتماع من جامعة الإسكندرية. مثلت العديد من الأدوار في السينما المصرية والإنتاج التلفزيوني في مصر الحديث.

في عام 2001، علمت أن الفنان محمد فؤاد يبحث عن وجه جديد ليشاركه البطولة في فيلمه رحلة حب، فأخذت الزمام في يدها وطلبت من صديق العائلة المخرج منير راضي أن يعرفها على مخرج الفيلم المخرج محمد النجار، بعد ذلك اقترح على الفنان محمد فؤاد الذي أُعجب بها وأسند إليها الدور.

أما الظهور الثاني لها فكان في مسلسل “أين قلبي”، إذ لعبت فيه دور ابنة الفنانة يسرا في المسلسل، كانت يسرا قد أعجبت فيها وعرفت منها أنها سبق لها القيام ببطولة فيلم أمام محمد فؤاد، فاتصلت بمجدي أبو عميرة مخرج مسلسل أين قلبي وأخبرته أنها وجدت من ستقوم بدور ابنتها في المسلسل، وفعلا أسند الدور لها رغم وجود أربعين مرشحة. أكدت مي أنها تعلمت الكثير من يسرا من خلال المشاركة معها.

أكدت مي عز الدين، أنها تعلمت الكثير من الفنانة يسرا، موضحة أنها ساندتها وقدمت لها الدعم ببداية مشوارها الفني.

شاركت مي عز الدين، في بطولة عدد من الأفلام منها “عمر وسلمى وفرخ وخيانة مشروعة وجيم أوفر”،  كما شاركت في بطولة عدد من المسلسلات منها قضية صفية و”آدم وحالة عشق ودلع البنات ورسايل ووعد”. 

كانت قد خطبت في عام 2009م إلى لاعب كرة القدم محمد زيدان، ولكنهما انفصلا بعد فترة قصيرة.




المصدر