fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

أول تصريح من أحمد سلامة بعد وفاة شقيقته: ماتت بهذا المرض

259

يستعد الفنان أحمد سلامة، للبدء في مراسم الدفن والعزاء في شقيقته الدكتورة آمال سلامة التي توفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء وسط حالة من الحزن والبكاء التي سيطرت على أفراد الأسرة عقب وفاة الفقيدة.

وفي أول تصريح للفنان أحمد سلامة عقب وفاة شقيقته قال إن الفقيدة توفيت بعد صراع طويل مع مرض القلب مشددا في تصريحات إعلامية تناقلتها كثير من المواقع الاخبارية أن شقيقته أجرت عملية قلب مفتوح خلال الأشهر القليلة المنقضية وتعرضت لعدد من الأزمات الصحية بعد العملية ولم تستقر حالتها وظلت تعاني من آثار العملية الجراحية حتى فارقت الحياة ولقيت وجه ربها الكريم. 
يذكر أن الفنان هاني سلامة قد كتب في وقت مبكر من صباح اليوم بيان نعي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك اعلن فيه وفاة شقيقته قائلا: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله تعالى شقيقتي الدكتورة آمال سلامة، تغمدها الله بواسع رحمته”.

من ناحية أخرى، كشف الفنان  أحمد سلامة، حقيقة مشاركته ضمن مسرحية عبد الموجود ع الداون لوود التي يشارك فيها مطرب المهرجانات الموقوف كزبرة، مشيرًا إلى أنه لا توجد أي صلة بينه وبين المسرحية في الوقت الحالي.

وكتب سلامة، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال: أعلن أنا الفنان أحمد سلامة نفي وجود أي صلة بيني وبين مسرحية عبد الموجود ع الداون لوود في الوقت الحالي وعدم صحة خبر مشاركتي بالعرض حاليًا”.

وتابع: “وصلتي الوحيدة بالعرض هو أني قد تعاقدت مع جهة إنتاج العرض المسرحي عبد الموجود ع الداون لوود، منذ سنة ونصف وكانت من إخراج صديقي المخرج حسام الدين صلاح ومعي عدد من النجوم منهم الفنان الكبير علاء مرسي، لتصوير ليلة عرض واحدة فقط على المسرح ليتم تصويرها بعد ذلك للتلفزيون وعرضت بالفعل لمدة يومين، ولظروف إنتاجية لم يتم تصويرها ومنذ ذلك الوقت انقطعت صلتي بهذا العرض تماماً، حتى أمس وجدت بوستر إعلان لنفس العرض وعليه صورتي بصحبة أحد مطربين المهرجانات الشعبية الموقوفين بقرار نقيب الموسيقيين الفنان الكبير هاني شاكر ووجدت جدلًا كبيرًا علي مواقع السوشيال ميديا وعلى مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأضاف سلامة: “عدد من الجهات الإعلامية تتحدث وتكتب بشأن هذا الخبر وعدد من الصحفيين قاموا بالاتصال بي على الهاتف وعدد من القنوات التلفزيونية ليتأكدوا من تفاصيل الخبر ومشاركتي بهذا العرض من جديد، وبالفعل صرحت أنه لا يوجد أي صلة بيني وبين هذا العرض وأنه خبر ليس بصحيح وقمت على الفور بزيارة المخرج حسام الدين صلاح مخرج عرض مسرحية عبد الموجود ع الداون لوود، ومنتج العرض وطلبت منهم إيقاف هذا البوستر”.

وأردف: “أكدوا أنهم غير مسؤولين عن هذا البوستر ولم يعلنوا أي خبر أو أي تفاصيل تدل عن مشاركتي بالعرض واعتذروا عما حدث ووعدوني بأنه سيتم نفي الخبر وقمت بالفور بالاتصال بالمستشار الإعلامي الخاص بي، الإعلامية ريهام طارق لنشر بيان صحفي، أعلن فيه عدم وجود أي صلة تربط بيني وبين هذا العرض المسرحي الذي يحمل عنوان عبد الموجود والداون لوود”.

واختتم أحمد سلامة حديثه: “سؤالي هنا هل من الممكن وأنا في مكانة مسؤولة وأتولى مكانة عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، أن أشترك بأي عمل فني سواء مسرحي أو تلفزيوني أو سينمائي بمشاركة فنان موقوف من إحدى الجهات المعنية، أعتقد أن الإجابة مستحيل، وبعيدا عن مسؤوليتي ومكانتي كعضو مجلس إدارة بنقابة المهن التمثيلية، أنا فنان لي تاريخي الفني الكبير الذي شهد إني أحترم والتزم بالقواعد والقوانين”.




المصدر