fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

حقيقة إصابة محمد فؤاد ونجله بكورونا

492

تداول رواد على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية أخبار تؤكد إصابة الفنان الكبير محمد فؤاد ونجله بفيروس كورونا، ليكون أحد النجوم الذين أصيبو الفترة الماضية بالفيروس اللعين.

وتوضيحاً لحقيقة تلك الأخبار أكد مصطفى بدوي، مدير أعمال الفنان محمد فؤاد، في تصريحت صحفية عدم صحة تلك الأخبار، مشيرًا إلى أنه لا يوجد أساس من الصحة لأي نبأ يتم تداوله بشأن إصابة الفنان ونجله بكورونا، وهما يتمتعان بصحة جيدة.

وأشار مدير أعمال محمد فؤاد إلى أن الفنان يعكف على قدم وساق خلال الفترة الحالية على تحضيرات ألبومه الجديد، قائلًا: بقاله 5 أو 6 أيام في الاستوديو بيشتغل على الألبوم اللي فيه مفاجآت كتير للجمهور.

وكان النجم الكبير محمد فؤاد، قد أحيا حفلا كبير بحضور نجوم الشباب بالزمالك ضمن حفلات رأس السنة.

وصعد فؤش مسرح الحفل على أنغام أغنية خدني الحنين و مشينا كتير ليرحب بعدها بجمهوره ويقدم الشكر للقائمين على الحفل ويقدم بعدها عدد من اغانيه الشهيرة التي اندمج معها جمهوره بالرقص والغناء.

وأشعل الحفل  فؤاد بمجموعه كبيرة من الأغانى “سلام” ومرورا بـ “ابن بلد” و”ساعات بشتاق” و”بين إيديك” و”طمني عليك” و”خدنى الحنين” و”يا ناسي روحى” و”القلب الطيب”.

وحقق محمد فؤاد نجاحًا كبيرًا بعد طرحه عددًا من الأغنيات خلال الفترة الماضية، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، بدأها بأغنية “الحفلة” والتي تم طرحها مع بداية عام 2021، تلتها أغنية “ليه” التي حققت أكثر من 2 مليون و300 ألف مشاهدة على “يوتيوب”.

يذكر أن آخر أعمال محمد فؤاد، أغنية “أحكيلك” كلمات الشاعر أسامة محرز، ومن ألحان وليد سعد، وتوزيع خالد نبيل.

ومن ناحية أخرى احتفل النجم محمد فؤاد مؤخرا بخطوبة ابنه عبد الرحمن، وذلك عبر نشر صورة تجمع ابنه مع خطيبته على حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، من حفل خطوبتهما العائلي الذي أقيم في الساحل الشمالى وضم أهل العروسين، وهنأئه قائلاً: “ألف مبروك يا حبايب قلبي.. ربنا يبارك لكم ويوفقكم”.

اقرأ أيضا: وفاة شقيقة الفنان أحمد سلامة 




المصدر