fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

صور| ننشر كواليس مسرحية الرداد وعمرو يوسف «كازانوفا» 

223

يواصل النجمان حسن الرداد وعمرو يوسف العمل بشكل مكثف من أجل الانتهاء من بروفات المسرحية الكوميدية “كازانوفا”، وهي المسرحية التي تجمعهم لأول مرة سوياً بعد ان جمعهم مسلسل الدالي وصاحب الفكرة حمدي بدر ومن تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطو.

 ويشارك في بطولتها نسرين طافش، حمدي المرغني، ميرهان حسين، سعد الصغير، بدرية طلبة ومن المقرر عرض المسرحية في الثاني من فبراير ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية.

اقرأ أيضا | بعد غياب 16 عامًا.. «كازانوفا» تجمع عمرو يوسف وحسن الرداد بموسم الرياض

وكان الثلاثي عمرو يوسف حسن الرداد والمنتج حمدي بدر بدأوا العمل علي بروفات مسرحية ” كازانوفا” المقرر عرضها الشهر المقبل ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية، في القاهرة منذ أيام وذلك بعد انتهاء كل من الرداد ويوسف من أعمالهم الأخرى.

علي صعيد آخر يعمل حمدي بدر علي عدد من المشاريع الفنية سواء بالموسيقي او البرامج التلفزيونية والمقرر عرضها خلال الفترة المقبلة.
علي صعيد آخر.. عرض الرداد مسرحية مسرحية في نص الليل علي هامش فعاليات موسم الرياض مؤخرًا وتعد أول عمل فني يظهر فيه حسن الرداد بعد فترة طويلة من الأحزان اقتربت من عام، بسبب رحيل والدته وأيضا رحيل حماه النجم سمير غانم ودلال عبد العزيز.

انتشرت الفترة الماضية شائعة حول وجود خلافات بين حسن الرداد وإيمي سمير غانم، بعد عودة الرداد إلى نشاطه الفني وممارسة حياته بشكل طبيعي، خصوصا أن إيمي لم تظهر معه في العديد من المناسبات التي حضرها.

ولكن إيمي سمير غانم حسمت الجدل حول تلك الشائعات وأرسلت باقة ورد حمراء كبيرة على شكل قلب، إلى حسن الرداد لتهنئة بعيد ميلاده، ونشر الأخير صورة الهدية عبر حسابه بموقع انستجرام.




المصدر