fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

إنجلترا تواجه أمريكا بطموح حسم الصعود إلى دور الـ16 من المونديال

0 174

يواجه المنتخب الإنجليزي منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب البيت، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في بطولة كأس العالم 2022 المقامة في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى ديسمبر . 

موعد مباراة إنجلترا وأمريكا في كأس العالم 2022

من المقرر أن تقام مباراة إنجلترا وأمريكا يوم الجمعة 25 نوفمبر 2022 على ملعب البيت وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في بطولة كأس العالم 2022.

وستُقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وأمريكا في كأس العالم 2022

وتُذاع مباراة إنجلترا وأمريكا على قنوات بي إن سبورتس والكأس، وهي القنوات الناقلة لنهائيات كأس العالم 2022 في العالم العربي والشرق الأوسط، ويمكن كذلك الاستعانة بخدمة البث المباشر التي يقدمها تطبيق “تود”، ويمكن متابعة مباراة إنجلترا وأمريكا على قناة بي إن سبورتس ماكس 2 بتعليق عصام الشوالي، كما سيتم نقل اللقاء على قناتي الكأس إكسترا 1 إتشدي والكأس إكسترا 2 إتشدي ولم يتم تحديد معلق المباراة على القناتين حتى الآن.

التشكيل المتوقع لمباراة إنجلترا وأمريكا في كأس العالم 2022

حارس المرمى: بيكفورد.
خط الدفاع: كيران تريبييه، ستونز، هاري ماجواير، شاو.
خط الوسط: ديكلاين رايس، جاد بيلينجهام، ماونت.
خط الهجوم: ساكا، رحيم سترلينج، هاري كين.




المصدر

اترك تعليقا