fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

صدام في يوم الحسم.. قطر تخطط للهروب من فخ السنغال بالجولة من المونديال

0 108

يلتقي المنتخب السنغالي الأول لكرة القدم، مع المنتخب القطري اليوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة مساء على ستاد الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم المقام في دولة قطر من الفترة 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر. 

موعد مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة قطر والسنغال في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم سيكون يوم الجمعة الموافق 25 نوفمبر2022، على ملعب الثمامة، وستنطلق مباراة قطر والسنغال في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت مصر، الرابعة مساءً بتوقيت السعودية والخامسة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022 

تبث مباريات كأس العالم 2022، بشكل حصري على شبكة قنوات “beinsports”، ومباراة المغرب والسنغال ستبث بكل تأكيد على القناة القطرية، وقنوات الكأس ستنقل ايضًا مباراة قطر والسنغال، في الجولة الثانية من البطولة.

ويمكن أن تنقل جميع مباريات المنتخب القطري ” البلد المضيف” على قنوات بي إن سبورتس المفتوحة، ضمن باقة الـ22 مباراة المنقولة مجانًا والتي أعلنت عن إذاعتهم قنوات بي إن سبورتس المفتوحة.

تصريحات مدرب السنغال قبل مواجهة قطر والسنغال في كأس العالم 

وقال آليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السنغال وقطر: «مواجهة بطلي آسيا وإفريقيا في غاية الأهمية لكلا طرفيها،نمتلك خبرة في المباريات الصعبة وعلينا تقديم أفضل ما لدينا من أجل الفوز، مستعدون تماما وليس لدي شك بقدرات لاعبي المنتخب». 




المصدر

اترك تعليقا