fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

ريهام سعيد تنشر صورة لها رفقة حسين فهمي.. وتعلق: عبقري لن يتكرر

0 70

حرصت الفنانة والمذيعة ربهام سعيد على مدح الفنان حسين فهمي، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

الفن اليوم يرصد تفاصيل أحدث منشورات ريهام سعيد عبر إنستجرام

حيث نشرت ريهام سعيد صورة لها رفقة الفنان حسين فهمي من كواليس مسلسل “عودة البارون”، وعلقت عليها قائلة: “احساس رهيب وأنت واقف مع عبقري من الزمن الذي لن يتكرر، الأستاذ حسين فهمي يا جماعة”.

رقص حسين فهمي في كواليس “عودة البارون”

وفي وقت سابق، حرص الفنان حسين فهمي على مشاركة جمهوره ومتابعيه مقطع فيديو له وهو يرقص مع الفنانة نهال عنبر من أحد مشاهد مسلسل “عودة البارون”، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث نشر حسين فهمي مقطع الفيديو منذ قليل، وعلق عليه قائلًا: “أثناء تصوير مسلسل عودة البارون أحد مشاهد المسلسل”، وجاءت التعليقات على منشور حسين فهمي معظمها إيجابية وتتغزل في رشاقتها ووسامته.

تفاصيل مسلسل “عودة البارون”

مسلسل “عودة البارون” بطولة حسين فهمي، خالد سليم، ميس حمدان، علاء مرسى، سامى مغاروى، نهال عنبير، رزان مغربى وعدد من نجوم الأردن ولبنان، ومن تأليف وإخراج سامر خضر الذى يخوض لأول مرة تجربة الإخراج بمصر بعد مشواره الطويل بالأردن، ويجسد خالد ضمن احداث العمل شخصية شاب ثرى يمتلك عددًا من الشركات.

ريهام سعيد وحسن شاكوش

قضت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، ببراءة حسن شاكوش لاتهامه بالإساءة للإعلامية ريهام سعيد، وذكرت الدعوى التي تقدم بها شعبان سعيد المحامي وكيلا عن الإعلامية ريهام سعيد، بث المطرب حسن شاكوش فيديو عبر صفحته الرسمية علي مواقع التواصل يهاجم موكلته ويصفها بعبارات تحتوي على عبارات تحمل معنى خدش شرف المدعية، وانتهاك خصوصيتها.

أخر أعمال حسين فهمي

جدير بالذكر، أنه كان قد بدأ حسين فهمي للتحضير لمسلسل درامي بعنوان ولد الهلالية، وكان من المقرر عرضه في رمضان 2022، بمشاركة كلا من النجوم مصطفى فهمي، عفاف شعيب، أحمد سعيد عبد الغني، وبسام رجب، ومادلين طبر، وحمدي الوزير، وفتوح أحمد وشريف خير الله، عبد الباسط حمودة، الفنان الشاب يزيد فروجة، وعدد آخر من الفنانين، تأليف سليمان دياب وإخراج فتحي عبد العزيز.




المصدر

اترك تعليقا