fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

باسم سمرة: في فيلم “الجزيرة” عملولي أزمة.. وحياتي الخاصة مبحبش ادخلها في السوشيال ميديا

0 63

أوضح الفنان باسم سمرة تفاصيل خلافه مع الفنان أحمد السقا ومخرج فيلم الجزيرة، وذلك خلال حواره اليوم ببرنامج “حبر سري” مع أسما إبراهيم.

الفن اليوم يرصد تفاصيل تصريحات باسم سمرة في حبر سري

حيث قال باسم سمرة: “العمل كله بيبقى تحت اشراف المخرج، ومتسرعتش وهما عملولي أزمة ومشاهد محدش كان يقدر يعملها، وكنت بخاطر حياتي ونفسي وفي النهاية اتشال، ومازلت نفسيتي تعبانة لحد دلوقتي وكان في استهانة”.

وتابع: “ويشكر إنه قال مليش دعوة وأنا بحبه، والمهم إن هو والمخرج يبقوا فهموا عشان شغلي اتشال وأنا في يوم العرض”.

حياة باسم سمرة الشخصية

وفي الحلقة ذاتها تحدث الفنان باسم سمرة عن حياته الشخصية، حيث قال: “مقبلش اطلع بنتي رحلة لوحدها.. وأبويا وأمي اكتر ناس بحبهم في حياتي، وحياتي الخاصة مبحبش ادخلهم في الميديا، ودول أحسن ناس، وعملت معاهم فيلم صبيان وبنات.. فاكر من ابويا الكرم والخير وسواقة النقل التقيل، وكان دايما يقولي الله يصلح حالك”.

باسم سمرة: لا اقتنع بالسوشيال ميديا 

كما تحدث الفنان باسم سمرة عن تجربة تحول مشاهير السوشيال ميديا لممثلين، وقال: لا تستحق،عشان في دراسة وفي معهد عالي للسينما، والسوشيال ميديا لا اقتنع بيها، ودي قلة أدب والمخرج المحترم عمره ما يروح للبلوجرز ولو لاقيت حد منهم جنبي وانا بصور همشيه.

أزمة باسم سمرة ورحاب الجمل 

كما كشف باسم سمرة عن تفاصيل أزمته مع الفنانة رحاب الجمل بالتفاصيل، قائلًا: مكنتش هصالحها، عشان بحترم أشرف زكي ولذلك كبرته، هو للأسف الموضوع تريند، ومرة شوفتها في برنامج فـ اتكلمت عليا وانا اتضايقت، وانا مش هقدر اتكلم عليها وهي مش موجودة، لأنها ست.

فيلم النهاردة يوم جميل

ومن جانب آخر ينتظر الفنان باسم سمرة عرض فيلم النهاردة يوم جميل، هو فيلم روائي للمخرجة نيفين شلبي، ويُعد أول تجربة روائية طويلة لها، وسيتم عرض الفيلم كعرض عالمي أول في افتتاح مهرجان القاهرة للسينما الفرانفكونية في دورته الأولى كما تم اختياره أيضًا كفيلم الافتتاح في مهرجان سينما حقوق الإنسان بتونس.

النهاردة يوم جميل من بطولة باسم سمرة، هنا شيحة، نجلاء بدر، أحمد وفيق، محمود الليثي وعدد من الوجوه الجديدة منهم: إيمي إسلام ومحمد حكيم والراقصة إيمي سلطان وانتصار والعديد من ضيوف الشرف.

يتناول العمل مجموعة من القصص المتشابكة عن علاقة الرجل بالمرأة، ويطرح العديد من القضايا مثل انعدام التفاهم بين الأزواج والاغتصاب الزوجي وتأثيره، بجانب تأخر سن الزواج.




المصدر

اترك تعليقا