fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

وزير الرياضة يهنئ لاعب المنتخب الوطنى للملاكمة ببرونزية بطولة العالم للشباب بإسبانيا

0 80

قدم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة التهنئة إلى بعثة المنتخب الوطنى للملاكمة بعد حصول عمر خالد لاعب المنتخب، على الميدالية البرونزية لمنافسات وزن 92 كجم في بطولة العالم للشباب بإسبانيا.

الفن اليوم يرصد التفاصيل

وتشارك مصر فى بطولة العالم للشباب للملاكمة التى تقام بملعب سيوداد ديبورتيفا كاميلو كانو في لانوسيا في المدينة الإسبانية في الفترة من 14 حتى 26 نوفمبر  الجاري.

أكد وزير الشباب والرياضة على الدعم الكامل للاتحاد المصرى للملاكمة برئاسة الدكتور عبد العزيز غنيم لعودة الاتحاد إلى التميز  بتحقيق لاعبى المنتخبات الوطنية للملاكمة العديد من الإنجازات فى البطولات المقبلة، متميناً للاعبين كل التوفيق فى مراحل الإعداد، والتنافس بقوة وتحقيق الألقاب فى قادم المواعيد.

ويرأس بعثة  المنتخب الوطنى بالبطولة العميد أحمد فاروق نائب رئيس الاتحاد المصري للملاكمة، وتضم قائمة المنتخب كلًا من:”عبد الله سعيد وزن 54 كجم، وأحمد محمد هيكل 63.5 كجم، و محمد حسام 66 كجم، وتميم محمد نعيم 86 كجم، وعمر خالد 92 كجم” ، ويقود منتخب مصر فنيا الكابتن شريف هزع.

وزير الشباب والرياضة يفتح تحقيق بسبب مباراة مصر وبلجيكا الودية

وفي وقت سابق  قرر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فتح تحقيق في ملابسات مباراة مصر وبلجيكا الودية بعدما تلقى عدة شكاوى ضد اتحاد الكرة وتعاقدها مع الشركة المنظمة.

وقال صبحي في تصريحات صحفية، إنه شكل لجنة للاطلاع على كافة الأوراق والمستندات وسيطلع عليها غدا بعد انتهاء اللجنة من عملها ورفع تقريرها .

وافادت تقارير اعلامية مختلفة بالكويت انه تم بيع 60% من تذاكر اللقاء والمكاسب ستصل إلى 200 مليون جنيه، وهو ما جعل المشجعين في الكويت يشكون من المبالغة في قيمة التذاكر، وان الشركة المنظمة للمباراة حققت مكاسب كبيرة من بيع التذاكر، في الوقت الذي حصل فيه اتحاد الكرة على  250 الف دولار فقط، بينما تم بيع تذاكر المباراة مقابل 200 مليون جنيه




المصدر

اترك تعليقا