fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

حسن أبو الروس عن طرده من مهرجان القاهرة: مش حقيقي | الفن اليوم

0 83

تحدث الفنان حسن أبو الروس عن حقيقة طرده من مهرجان السينمائي الدولي في دورته الـ 44 برئاسة الفنان حسين فهمي وذلك يرجع لملابسه، حيث اضطر إلى تغييرها بملابس فورمال، مشيرًا إلى أنه يكّن له كل الحب والإحترام، ولا يوجد بينهما أي خلافات، وذلك خلال حواره في برنامج ET بالعربي.

قال حسن أبو الروس إنه كان يسعى لتغيير استايل ملابسه، من أجل أن ينوع عن كل موسم يظهر خلاله، معلقًا:« أنا باخد وقت كبير جدًا في تحضير الملابس، لأن حتى لو هلبس شيك أو لبس إلى حد ما طبيعي أو عادي؛ بدور إني أكون مختلف، ومش سهل ألقى حاجات مُختلفة».

وأما عن حقيقة طرده من افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، قال أن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة، معقبًا: «الناس قالت إن حسين فهمي طردني من المهرجان ورجعت أغير لبسي، وروحت المهرجان تاني أنا مش عارف هلحق أغير أمتى، والكلام ده كله مش حقيقي وأنا بشوف الحاجات دي وبضحك».

وأشار أنه يكّن للفنان حسين فهمي كل الاحترام، حيث تربطهم علاقة شخصية، معقبًا: «بيحتوي كل الفنانين، وهو متكلمش معايا في موضوع اللبس خالص.. مش عارف إزاي الناس تخيلوا أن أستاذ حسين فهمي يعمل كده ويصدقوا، لكن هو بصراحة ملوش أي علاقة بالموضوع».

وتابع أن من خلال لبسه ؛ سوصل للمخرجين في السينما أنه يستطيع تقديم الكثير من الأدوار، لكي لا تقتصر فقط أدواره على الكوميدي أو الشعبي .


المصدر

اترك تعليقا