fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

طليق عبلة كامل يكشف سبب غيابها عن الساحة الفنية | الفن اليوم

0 38

تحدث الفنان أحمد كمال، عن ابتعاد زوجته السابقة الفنانة الكبيرة عبلة كامل، عن الساحة الفنية والمشاركة في أدوار فنية، مؤكدًا أنه غير مرتبط بأسباب خطيرة أو مرضية، مشيرًا إلى أن «تلك الحياة لم تعد مناسبة لها»، وذلك خلال لقائه عبر شاشة قناة “النهار”.

وقال أحمد كمال: «عبلة كامل أم بناتي وعمر ما علاقتنا انقطعت ولكنها مستمرة حتى الآن، هي معندهاش أمراض صعبة ولا حاجة وأنفي كل هذه الشائعات التي قيلت عنها، وفي النهاية هي ممثلة ولو ظروفها رأت أنها تريد العودة للفن ستعود، وأحيانا الممثل يرى أنه يريد الاحتجاب لفترة ما، وفي مؤلفين ممكن في لحظة بيكونوا مش قادرين يكتبوا، أو رسام مكتفي بما رسمه، ممكن الإنسان يصل لمرحلة اكتفاء، أو يتوقف لاعتراضه على أمور كثيرة على الصناعة نفسها».

وأضاف: «بالنسبة لعبلة كامل لا أعتقد بوجود حاجة خطر، الحياة دي مبقتش مناسبة بالنسبة لها، الإيقاع المجهد ده، الإجهاد مبقاش مناسب لها.. ممكن بعد شوية لما تلاقي نفسها متحمسة هترجع تشتغل تاني، ومن حقها تقول مش عاوزة أشتغل.. في الآخر هي ممثلة، عايشة دلوقتي في حالها وحياة بسيطة».

أحمد كامل يوضح سبب خروجه للرد على الشائعات التي تلاحق عبلة كامل

وكشف عن سبب خروجه للرد على الكثير من الشائعات التي تلاحق عبلة كامل، قال: «في الفترة الماضية طلعت شائعات كثيرة عنها واتفقت إننا في أوقات معينة أرد على الناس والبعض الآخر لا أرد لكي تعيش هي في راحة».


المصدر

اترك تعليقا