fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

سويسرا تسعى لترويض أسود الكاميرون في افتتاح مشوارها بمونديال قطر

0 65

يسعى المنتخب السويسري مواصلة عروضه القوية في مبارياته الافتتاحية بالمونديال، عندما يلتقي مع المنتخب الكاميروني اليوم الخميس 24 نوفمبر، في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت الإمارات وعمان، الواحدة بتوقيت السعودية وقطر والبحرين والكويت، الثانية عشرة ظهرا بتوقيت مصر وفلسطين ولبنان، الحادية عشرة صباحاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، العاشرة بتوقيت إنجلترا والتوقيت العالمي “جرينتش”.

موعد مباراة سويسرا والكاميرون 

ومن المقرر أن يحتضن ملعب استاد “الجنوب” الخاص بنادي الوكرة فعاليات اللقاء المرتقب بين منتخب الكاميرون ونظيره سويسرا في أولى جولات دور المجموعات لمسابقة كأس العالم 2022.

القنوات الناقلة لمباراة سويسرا والكاميرون في كأس العالم 2022

من المقرر أن تُنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين سويسرا والكاميرون في مستهل كأس العالم 2022 على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات مونديال قطر في أفريقيا والشرق الأوسط، وذلك من خلال قناة “بي إن سبورتس ماكس 1” بصوت يوسف سيف.

كما ستُنقل المباراة على قناة “الكأس إكسترا 1 إتش دي”، بصوت المعلق خالد الحدي، وعلى قناة “الكأس إكسترا 2 إتش دي” بصوت المعلق هيكل الصغير، كما يمكن متابعة المباراة كذلك على تطبيق “تود” ضمن خدمة البث المباشر لبي إن سبورتس.

أبرز نجوم منتخب الكاميرون في كأس العالم 2022

ويزخر منتخب الكاميرون بالعديد من النجوم أبرزهم تشوبو موتينج مهاجم بايرن ميونيخ الألماني وكارل توكو إيكامبي لاعب ليون الفرنسي، وفانسون أبو بكر مهاجم النصر السعودي، كما شهدت القائمة حضور أندري أونانا حارس مرمى إنتر ميلان الإيطالي.

أبرز نجوم سويسرا في كأس العالم 

ويضم منتخب سويسرا مجموعة من اللاعبين البارزين، الذي ينافسون في أقوى الأندية الأوروبية، يتقدمهم غرانيت تشاكا متوسط ميدان أرسنال الإنجليزي، ودينيس زكريا لاعب تشيلسي الإنجليزي، والمتألق يان زومير حارس مرمى بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، وشيردان شاكيري لاعب شيكاغو فاير الأمريكي.




المصدر

اترك تعليقا