fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

آسر ياسين ينعي مساعده بكلمات مؤثرة: كان بيخاف عليا.. ومفيش طفل يشوفه غير ولازم يبتسم

0 61

حرص النجم آسر ياسين الحديث عن مساعده مجدي بكلمات مؤثرة، الذي رحل عن عالمنا منذ 3 أسابيع، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

الفن اليوم يرصد تفاصيل حديث آسر ياسين عن مساعده

حيث نشر آسر ياسين صورة له رفقة مساعده، وعلق عليها قائلًا: “إهداء لمجدي.. كان المساعد بتاعي لأكتر من ١٤ سنة، قصته فيها كمية عِبر حياتية غير طبيعية.. اشتغل كهربائي لمدة تلاتين سنة وبعد كده حصتله حادثة موت اتكتبله فيها عمر جديد”.

آسر ياسين يتحدث عن مساعده

وتابع: “ومن هنا ابتدا يشتغل مساعد ليا بناءًا على نصيحة أبويا اللي رشحهولي عشان اخلاصه وأمانته.. عمره ما كان يتخيل انه يشتغل في السيما ويقابل روبي ومنى زكي ومحمود حميدة!! ومش بس كده، ده كمان وقف قدام الكاميرا كذا مرة في أدوار شرفية..كل الناس حبته لأنه يخش القلب علي طول لطيبته وبساطته”.

وأضاف: “كان يخاف عليا جداً بالذات في مشاهد الاكشن.. وكنا ساعات بنتقمص من بعض لما نخش في حوارات عبثية عن الحياة وبعدها نقوم مهيفيين بأي كلام زي الصورة اللي في البوست.. اللذيذ في الموضوع انه كان ييجي يسألني عن نصيحتي في حاجات شخصية على رغم فرق السن”.

واستطرد: “مفيش طفل يشوفه غير ولازم يبتسم لا إرادياً بسبب وشه البشوش والطفولي.. مجدي رحل عن عالمنا من ٣ أسابيع، ولحد النهاردة أنا ما اتكلمتش عنه، يمكن لأني بتجنب ده أو أني معتبره ماحصلش، مش عارف.. بس اللي عارفه كويس أوي أنه حقيقي واحشني، سلام يا ميجو.. الفاتحة”.

أخر أعمال آسر ياسين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان آسر ياسين مسلسل “سوتس بالعربي” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، ويشارك في بطولة مسلسل سوتس بالعربي بجانب آسر ياسين وأحمد داود، عدد من النجوم مثل صبا مبارك ومحمد شاهين، وتارا عماد وريم مصطفى وآخرين والعمل من تأليف محمد حفظي وإخراج مريم أحمدي، ويعد العمل هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم حيث تدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.

وعن مسلسل “سوتس بالعربي” قال الفنان آسر ياسين: “المنتج طارق الجنايني كان يعمل على المشروع منذ 2016، وأهم شيء كنا نفكر فيه كيف سيقدم دراميا ولكن الورق كان جيد جدا والكاست كان لائقا جدا، أنا من المعجبين بالعمل الأصلي وفي العموم أحب أى تحدٍ”.




المصدر

اترك تعليقا