fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

زوجة يحيى الفخراني تخطف التريند بعد ظهورها مع «صاحبة السعادة»

214

تصدرت لميس جابر زوجة الفنان يحيى الفخراني، تريند موقع البحث جوجل، وذلك عقب إستضافتها مع زوجها في برنامج «صاحبة السعادة»، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على شاشة DMC.

وروت لميس جابر، خلال الحلقة ذكرى أول زيارة لها لأهل يحيى الفخرانى في ميت غمر، وقالت: “لاحظت أمرا غريبا في بداية الطعام من جانب والد يحيى الذي قال له وقتها ما تقطع يا سيدي وتديها وتدينا، وهو الأمر الذي أثار استغرابى لأعلم أنها عادة لهم من كثرة محبتهم المفرطة لـ يحيى فهو محور العائلة، خاصة أن والدته أنجبته بعد 7 سنوات من وفاة طفل آخر أنجبته قبله، وبالتالي كان يأكل أولاً ثم يقطع لهما”.

واسترجع الثنائي يحيى الفخرانى ولميس جابر ذكريات زواجهما وقصة حبهما خلال بداية الجزء الأول من استضافتهما، وأكدا أن إسعاد كانت قاسما مشتركا في علاقتهما، وذلك بسبب صداقتهما مع لميس جابر.

وقالت لميس جابر عن ذلك: “كانت إسعاد يونس في الثانوى وأنا دخلت كلية الطب، وشبطت تيجي المشرحة، فودتها المتحف، قلت هتخاف فقالتلى ده مفيهوش حاجة تخوف، فقمت وخداها المشرحة بجد، وما خافتش خالص، واستعجبت”.

وتابعت لميس جابر: “بعدها لاحظت إسعاد إعلان فرقة طب عين شمس لمسرحية “الناس اللى في السنة الثامنة”، الهوسبير، فقالت لى عايزة أروح المسرحية دى، وبعدها روحنا سوا، في دخلة يحيى الفخرانى، وشبه على لميس جابر، وعزمنى ودفعلنا 10 صاغ تذكرتين، ولكن في نص المسرحية لاحظنا إننا هنتأخر فقمنا مشينا وبعدها رجعنا مرة تانية كملناها”.

واختتمت إسعاد يونس: “لاحظت انبهار لميس جابر في طلة الفخرانى مع بداية العرض، وفضلوا أصدقاء من اللحظة دي قبل الكشف عن علاقة الحب”، ليقاطعهما الفخرانى قائلا: “أنا أكيد مش هعزمكوا إلا أما يكون فيه إعجاب بيها من وقتها أما قلتلها بشبه عليكي لأنى كنت بشوفها في الكلية وما كناش أصدقاء”.




المصدر