fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

رانيا يوسف: بعشق ألقاب «البطل والوحش وفنانة الإغراء»

205

أبدت الفنانة رانيا يوسف، رضاها التام عن أدائها في كل الأعمال التي قدمتها على الصعيد الدرامي والسينمائي طوال مشوارها الفني.

وأضافت رانيا يوسف، خلال حوارها الخاص مع الإعلامية إنجي أنور ببرنامج «مصر جديدة»، أنها تعشق لقب «البطل» الذي أطلقه عليها متابعو انستجرام، معلقة: «لقب لذيذ وحلو» منوهة إلى أنها تحب هذه الألقاب.

 وقالت الفنانة رانيا يوسف، أن متابعيها على الانستجرام أطلقوا عليها اسم “بطل ووحش”، مشيرة إلى انها ولا تخشى إطلاق الجماهير عليها لقب «فنانة إغراء».

 

وقالت الفنانة المثيرة للجدل رانيا يوسف، أن أسباب شهرتها الفنية الكبيرة التى تتمتع بها، جهودها وتفرغها التام وحبها لمهنة الفن، مشددة على ان الفنان يجب عليه ان يتحمل الشائعات وكل ما يصدر من حوله، لإن الفنان دائما تحت انظار الجميع، وخاصة لو كان هذا الفنان ناجح ومميز.

وتخوض رانيا يوسف مسلسل جديد بعنوان «شارع 9»، تشارك فيه العديد من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.

مسلسل “شارع 9” من نوعية أعمال الـ45 حلقة، بطولة «رانيا يوسف، محمود عبدالمغنى، نرمين الفقى، نضال الشافعى، سميرة صدقى، أحمد سلامة، هدى الأتربي، صبا الرافعي، ياسر علي ماهر، أحمد جمال سعيد، ماجد الشريف، حسام فارس» وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبدالخالق.

ويعرض حاليا للفنانة رانيا يوسف مسلسل «المماليك» والذى يشارك فى بطولته كل من بيومى فؤاد، رامي وحيد، محمد لطفي، نانسى صلاح، فيدرا، حنان سليمان، عائشة عثمان، محمد سليمان، ودوللي شاهين، عمر حسن يوسف، رامى غيط، كريم الأبنودى، ميريت عمر الحريرى، محمد الدقاق، وتأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.




المصدر