fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

رانيا يوسف عن «الزواج»: المجتمعات العربية تحتاج لعلاقات مفتوحة بين الرجل والمرأة

67

حلّت النجمة رانيا يوسف، ضيفة على الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج “مصر جديدة”.

وانتقدت الفنانة رانيا يوسف، طريقة الزواج داخل المجتمعات العربية، مشيرة إلى أن الجواز بالنسبة لها ليس ضروري، وذلك لأنها ترى أن مفهوم الزواج عند الأغلبية العظمى غير صحيح، وخاصةً في المجتمعات العربية لأنهم يفتقدون للعيش في علاقات مفتوحة.

وشددت على أنه يجب على الرجال الشرقيين تقبل صداقة المرأة للرجل، ويجب أن يكون هناك علاقات مفتوحة بين الرجل والمرأة حتى يستفاد كل منهم من الآخر، ويستطيع كل منهم أن يحدد هوية الشخص الذي يصلح للزواج منهم.

وأضافت يوسف: “الست لها حياتها وعلى الرجل الشرقي احترام ذلك، موضحة أن الهدف من الزواج داخل المجتمعات العربية مبني على النسب من عائلات كبيرة أو المصالح الشخصية اكتر من الحب والكلام ده”.

وأكدت رانيا يوسف أن الزواج داخل المنطقة العربية نادرا ما يقوم على المودة والرحمة، مطالبة بوجود مفهوم اخر للزواج غير المصالح.

ونفت رانيا يوسف، حصولها على أرقام الفئة الأولي في عالم السينما أو الدراما كما يتردد، موضحة: “أجرى مش كبير وكل الأرقام اللي بتتقال في الميديا ليس لها أساس من الصحة”.

وأردفت رانيا يوسف: “شهرتي الفنية اكتسبتها من خلال مجهود كبير بذلته بجانب التفرغ التام لأعمالي الفنية، وأعمالي الجريئة بالسينما وراء شهرتي”.

أقرا ايضا – شاعر يتهم أحمد العوضي بسرقة كلمات أغنية عيد ميلاد ياسمين.. وعمر كمال يعترف




المصدر