fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

حقيقة مشاركة الزعيـم في فيلم «عمهم» لـ محمد إمام ومحمود حميدة

218

يواصل الفنان محمد إمام تصوير مشاهده في فيلمه الجديد الذي يحمل اسم «عمهم»، من إخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي، حيث انتهى إمام من تصوير المشاهد التي كان يصورها في منطقة إمبابة، وتم نقل التصوير إلى إحدى فيلل التجمع.

ونفى المنتج أحمد السبكي في تصريحات خاصة، حقيقة مشاركة الزعيم عادل إمام في الفيلم، مؤكدا عدم ظهور الزعيم في الفيلم، وأن كل ما يتم ترديده شائعات بعيدة عن الصحة تماما.

وفيلم عمهم، بطولة عدد من النجوم أبرزهم: «محمد إمام، احمد الفيشاوي، محمود حميدة، هنا الزاهد، نرمين الفقي، باسم سمرة، سيد رجب، احمد خالد صالح»، تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي.

ويعد فيلم عمهم هو التعاون الثاني الذي يجمع كل من محمد إمام وحسين المنباوي، حيث تعاونا مسبقا في فيلم «ليلة هنا وسرور» عام 2018، والذي جمع عدد من النجوم أبرزهم:  ياسمين صبري، فاروق الفيشاوي، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، ولاعب المصارعة العالمي كرم جابر، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى أكشن كوميدى.

وكان آخر أفلام محمد إمام، “لص بغداد” وشارك في بطولته فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، سعد المختار وضيفا الشرف أحمد رزق وبيومى فؤاد، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضا – رانيا يوسف عن «الزواج»: المجتمعات العربية تحتاج لعلاقات مفتوحة بين الرجل والمرأة




المصدر