fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

خاص| أحمد جمال يعلن تفاصيل أعماله الغنائية في 2022.. ويفجر «مفاجأة عاطفية»

103

يعقد الفنان أحمد جمال، هذه الأيام جلسات مكثفة مع الموزع الموسيقى وسام عبد المنعم، لوضع اللمسات الأخيرة على الأغنية الجديدة التى يتم التعاون بينهما فيها لتسجيلها خلال الأيام القليلة المقبلة، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي.

وأكد المطرب أحمد جمال أنه يعمل بكل جهده كي يقدم العديد من الأعمال الغنائية خلال 2022، ليكمل مسيرة النجاح التي بدأها منذ ظهوره بإحدى برامج المسابقات الغنائية الشهيرة.

ونفى احمد جمال خوضه لبطولة فيلم سينمائي أمام إحدى النجمات المصريات بالسينما المصرية، مؤكدا أنه في حال تعاقده او تاكده من عمل سيتم الغعلان عنه عبر حساباته الرسمية بمواقع السوشيال ميديا أو من الجهة المختصة بالإنتاج وتنظيم أعماله.

ونوه «جمال» إلى أنه غير مرتبط عاطفيا بأي فتاة، نافيا ما تردد حول اصطحابة لفتاة لكل حفلاته ومحاولته إخفاءها عن أنظار الصحفيين والإعلام، مشددا على أنه لا يوجد في حياته الفنية أو الشخصية الأشياء التي يجب إخفاءها عن الجمهور، إنما يحاول أن يحتفظ ببعض الخصوصية العائلية لنفسه ولأقاربه حتى لا يتضررون من الأذي الإعلامي الذي يتعرض له العديد من زملاءه الفنانين وعائلتهم تلك الفترة من شائعات وأخبار كاذبة.

ومن جانب أخر طرح أحمد جمال مؤخرا أغنية تحمل أسم “وجع كام يوم” الذي حققت نجاحا كبيرا عبر قناته “بيوتيوب” وهي من كلمات جمال الخولي والحان احمد زعيم ومن توزيع احمد ابراهيم.

وكانت آخر أغاني الفنان احمد جمال أغنيته بعنوان “وجع كام يوم” وهى أغنية درامية عاطفية، يكشف فيها عن اتخاذه لقرار الانفصال عن حبيبه، ويفضل الوحدة عن الاستمرار فى علاقة ارتباط ميؤس منها.

أغنية “وجع كام يوم” هى الأغنية الثامنة من ألبومه الجديد وهى من كلمات جمال الخولي وألحان أحمد زعيم وتوزيع موسيقى أحمد إبراهيم.

أقرأ أيضا – رانيا يوسف عن «الزواج»: المجتمعات العربية تحتاج لعلاقات مفتوحة بين الرجل والمرأة




المصدر