fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

هيفاء وهبي تستعد لأكبر حفلاتها في «المكسيك» في هذا الموعد

108

تستعد الفنانة اللبنانية، هيفا وهبي، لإحياء حفلٍ غنائي جديد بتاريخ 21 يناير الجاري في المكسيك، وذلك ضمن «ليالي اكسترافاغنزا» الّتي تُعدّ أضخم مهرجان موسيقي عربي في القارة الأمريكيّة.

ويتشوّق جمهور النجمة هيفاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي لحفل كانكون، حيث تداول روّاد الإنترنت البوستر الخاص بالحدث المُنتظر وبدأوا بالعدّ العكسي للتعبير عن حماسهم الكبير.

احتفلت النجمة هيفاء وهبى منذ أيام، بوصول أغنيتها “لو كنت” مع النجم أكرم حسنى، لـ50 مليون مشاهدة على اليوتيوب، وتم  طرح الأغنية  شهر يونيو الماضى، وهى من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، وإخراج حسام الحسيني، ومدير التصوير أحمد بشاري، وتم تصوير الكليب في لبنان.

يذكر أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، أحيت حفلًا غنائيًا ساهرًا في مدينة بور فؤاد بمحافظة بورسعيد وذلك في أحد الفنادق الشهيرة هناك. 

وكانت آخر أعمال هيفاء وهبى الدرامية مسلسل “أسود فاتح” وشارك في بطولته روجينا، وأحمد فهمي، ومعتصم النهار، وصبري فواز، وعمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندي، وحنان سليمان، ونانسي صلاح، وناصر سيف، ونبيل نور الدين، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.




المصدر